مشهور يقع في حب رهف القحطاني ويكشف عن أمر مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مشهور يقع في حب رهف القحطاني ويكشف عن أمر مفاجئ

في موقف مفاجئ وعفوي، كشف صديق المشهور الإماراتي سلطان صلاح محمد ​عبد العزيز المشهور بـ"عفريتو" عن حبه لمشهورة "سناب شات" رهف القحطاني.

@layalina بصورةٍ لخاتمٍ ماسيٍ. نسرين طافش تعلنُ زواجَها #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وأثناء سؤال عفريتو على الساعة، نظر إلى ساعة يده ليجيب بأنها واحدة وربع الساعة، إلا أن صديقه ماجد أراد أن يرى الساعة على هاتف عفريتو، وحينما ضغط على زر "الباور" الهاتف ظهرت صورة رهف القحطاني على خلفية الهاتف.

ونشرت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على موقع "إنستقرام" مقطع الفيديو ولحظات شعور عفريتو بالخجل من الموقف، وحاول إخفاء ردة فعله بشأن حبه لرهف القحطاني ووضع صورتها على هاتفه.

سبب تغريم رهف القحطاني 

وفي وقت سابق، تعرضت رهف القحطاني ومروج الرحيلي لانتقادات بسبب مجموعة فيديوهات قاموا بتصويرها وصفتها المالديف بالمخالفة لقواعدها.

وأعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية، تغريم المشهورتين بـ400 ألف ريال سعودي (قرابة 107 آلاف دولار) بسبب مخالفة ضوابط المحتوى الإعلامي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحتوي على إساءة لإحدى الدول، دون الإشارة إلى دولة المالديف تحديداً.

وقال مدير مركز الضبط الإعلامي الموحد بهيئة الإعلام المرئي والمسموع، سعد السحيمي، لقناة "الإخبارية": "المواطنتان خالفتا المادة الخامسة التي تنص على عدم التعرض إلى ما من شأنه الإساءة إلى علاقات المملكة مع الدول العربية والإسلامية والصديقة"، وأشار في تصريحاته إلى أن القانون السعودي يعاقب من يقوم بالإخلال بالآداب العامة للمجتمع، وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالسجن 5 أعوام، وغرامة 3 ملايين ريال سعودي".

بعد ذلك، تصدرت رهف القحطاني ومروج الرحيلي وسوم مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الثنائي بسبب الصور التي انتشرت والصور الجريئة التي ظهرن بها في رحلتهما.

رهف القحطاني ترد على المهاجمين 

وخرجت رهف القحطاني حتى ترد على الانتقادات التي وجهت لها، وقالت إنها تعرضت للظلم، وقالت "أنا أريد أن أوضح الظلم الذي تعرضت له، أنا مثلي مثل أي أحد ذهب إلى المالديف سياحة يصور يومياته".

وأشارت إلى أنها تعاملت بطبيعتها، وأنها ظهرت بشخصيتها الطبيعية، ونفت اتهمها بتناول الخمور.

وأكدت المشهورة السعودية، أنها لا تهتم بالانتقادات التي توجه لها في الفترة الأخيرة، لكن تريد أن تكون الانتقادات في إطار من الاحترام.

وعبرت رهف عن استيائها بسبب الخوض في عرضها، وقالت: "أنا ما همني الكلام كله، يهمني اللي يدخل في الشرف".