رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب

اتهمت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، مواطنتها خبيرة التجميل، مروج الرحيلي، بالتخلي عنها في أزمتها الأخيرة بسبب رحلتهما إلى المالديف وتوقيع غرامة قدرها 400 ألف ريال عليهما.

وتسببت رحلة المالديف في استفزاز الجمهور بسبب الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت بصحبة خبيرة التجميل مروج الرحيلي، وواجهت المشهورتان انتقادات بسبب تصرفاتهما التي وصفت بالجريئة وانتهى الأمر بتوقيع غرامة من الجهات لسعودية عليهما.

رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو خلال بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات، إلى أنها عادة لا تتخلى عن أصدقائها وتقف معهم في أزماتهم  ولكن هذا لم يحدث معها.

وأشارت إلى أنها تعلم أن مروج الرحيلي لم تكن ضمن الأزمة والانتقادات التي وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات رحلتهما إلى المالديف إلا أنها ما كان يجب عليها التخلي عنها في تلك الأزمة.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "أنا ما عندي مشكلة، وأنا إذا صادقت أحد أو خويت، أكون كفء، وإذا طحت أنا وأخويا في مشكلة وأنا أعلم أنها ليس لها دخل ولكنها في النهاية كانت معايا في نفس المقطع".

وعبرت رهف القحطاني عن انزعاجها من رد فعل مروج الرحيلي والتخلي عنها قائلة: "يا أخي تجمل وكون معي، في النهاية نحن الأثنين وقعنا في نفس المشكلة، فكن معي للنهاية".

وأوضحت رهف القحطاني في بث مباشر لها سابق لها، أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي تغيرن معها بعد الأزمة، إلا أن البعض حاولن إصلاح علاقتهن بها بعد أن اقتصر الأمر إلى توقيع عقوبة الغرامة فقط دون المنع من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثلما انطلقت الحملات ضدها.

وأكدت رهف القحطاني، أنها فوجئت بابتعاد نجمات مواقع التواصل عنها، والشماتة والسخرية منها، ثم محاولة بعضهن إعادة العلاقات إلى سابق عهدها بعد مرور الأزمة.

رهف القحطاني توضح طبيعة علاقتها بـ مروج الرحيلي

اتهام رهف القحطاني لـ مروج الرحيلي بالتخلي عنها جاء بعد أن تبرأت الأخيرة من الفيديوهات بعد توقيع الغرامة عليهن من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع والانتقادات التي واجهوها، وخرجت في فيديو لها تؤكد أنها تعرضت للظلم سواء بالكلام السلبي الذي تم التعليق به، أو بتداول المقطع الذي من المفترض أنه مسيء.

تابعت مروج الرحيلي: "أكثر شيء آذاني هو أني كنت مظلومة في اللي حصل، الأشياء التي تحدثوا عنها والمقطع الذي من المفترض أنه هو المقطع المسيء"، وهو ما اعتبره الجمهور اتهامات من مروج الرحيلي لرهف القحطاني بأنها سبب توقيع الغرامة عليهن وأنها تقصدها بالحديث عن الناس السيئة في حياتها.

وحول تأثير الأزمة الأخيرة التي وقعت بينها وبين مروج الرحيلي، علقت رهف القحطاني مؤكدة أنها تعتبرها أزمة ومرت ولن يؤثر الأمر عليها.

وأشارت إلى أنها ما زالت تعتبر مروج الرحيلي عزيزة عليها ولن يصل الأمر أن تكرهها أو تكون شخص لا تريد أن تراه مرة أخرى، قائلة: "هي أخت عزيزة وغالية لو شفتها أسلم عليها ومشكلة وصارت ولن أكره أحد أو يكون شخص منبوذ في حياتي".

وأثارت فيديوهات رهف القحطاني ومروج الرحيلي الجدل، بسبب ما اعتبره الجمهور خروج عن التقاليد وجرأة كبيرة وإساءة لفتيات المملكة العربية السعودية، بسبب التصرفات والإطلالات التي اعتبرها البعض خروجا عن المألوف.