مقطع غامض لكندة علوش وعمرو يوسف يحدث ضجة وتساؤلات بالجملة بسبب مضمونه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
عمرو يوسف وكندة علوش

حالة من الغموض سادت بعد نشر الفنانة كندة علوش لفيديو يجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، حيث أطلا الثنائي في مقطع لم يفهم تفاصيله!

وظهرت كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف وهما يتحدثان للكاميرا، ليقول الأخير: "ناس كتير بتسألنا علاقتنا ابتدت ازاى"، وتقاطعه كندة علوش قائلة: "هي صحيح علاقتنا بدأت ازاى".

شاهدي أيضاً: فيديو هذا ما تفعله كندة علوش كل صباح وتسبب في أزمة مع زوجها عمرو يوسف    

ولم تعلق كندة علوش بأي تعليق على الفيديو، مما دفع متابعوها لسؤالها هل هو إعلان يجمعهما في رمضان؟، أم إنه مقطع دعائي خاص بالمسلسل الإذاعي الأول الذي يجمعهما بعد الزواج والذي يحمل اسم "توم وشيري"؟

كندة علوش لم ترد على استفسارات متابعيها التي رافقت الفيديو الغامض الذي جمعها مع زوجها، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى إنه مقطع من إعلان سيتم عرضها في شهر رمضان.

عمرو يوسف وكندة علوش

في حين نشر عمرو يوسف ذات المقطع على حسابه على انستقرام، واكتفى بكتابة كلمة "قريباً"، دون أن يوضح هو الآخر هل هو إعلان رمضاني قادم أو برومو دعائي لمسلسلهما الإذاعي.

وفي سياق آخر، انتهت كندة علوش وعمرو يوسف من تسجيل أول ديو غنائي يجمعهما، وهو الخاص بتتر مسلسلهما الإذاعي "توم وشيري".

وتدور فكرة المسلسل الإذاعي حول شاب وسيم تطارده العديد من الفتيات، إلا إنه يعجب بشريهان التي تدلل في الأحداث باسم "شيري"، وتقوم بدورها الفنانة كندة علوش فيحاول لفت انتباها بكافة الطرق.

وسجل الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف حوالي عشر حلقات من مسلسل "توم وشيري" حتى الآن.

ويشارك عمرو يوسف وكندة علوش في المسلسل الإذاعي "توم وشيري" كلاً من أمل رزق وإيهاب فهمي وعبير عادل، ومن المنتظر أن تعرض الحلقات على إذاعة "إينرجي".

عمرو يوسف وكندة علوش من الموريكس دور 2017

يذكر أن عمرو يوسف يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "عشم إبليس"، والذي تدور قصته حول طبيب يفقد الذاكرة فيحاول البحث وراء ما حدث له بالضبط، بينما لا تتوجد كندة علوش من ضمن الماراثون الرمضاني هذا العام.

وكان عمرو يوسف قد حصل منذ أسابيع قليلة على جائزة أفضل فنان عربي من حفل جوائز الموريكس دور لعام 2017، ليبهر الجميع برومانسيته مع زوجته كندة علوش خلال حضورهما الحفل معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار