والد بوسي ينفعل على الهواء ويحدث ضجة برسالة صادمة لابنته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022

تحدث والد الفنانة بوسي عن خلافه مع ابنته، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور وأكد أنه لا يتواصل مع ابنته من سنتين تقريبا.

وحكى والد الفنانة الشهيرة عن تفاصيل علاقته بابنته، مؤكداً أنه لا توجد مشاكل عائلية بينهما وأنه بعد وفاة والدتها قام بتحمل مسئوليتها كاملة.

 وقال إنها كانت ترسل له الأموال إلا أنه بعد شهرتها توقفت عن إرسال الأموال له، مشيراً إلى سبب ظهوره الفترة الأخيرة مجدداً على الساحة بعد أزمة الفيديو الشهيرة.

 وأوضح والد الفنانة بوسي أن السبب في ظهوره مرة أخرى هو الإعلام، موضحاً أن كثير من القنوات والجرائد يذهبوا لمنزله من أجل الحصول على تصريحات صحفية منه.

 وانفعل والد الفنانة الشهيرة على الهواء موجهاً لها رسالة قال فيها: "ما كفاية كدة يا بنتي بقى كفاية فضايح أنا راجل تعبان ومديون وبتعالج هتسيبي أبوكي كدة يموت من غير ما تديله فلوس.

يذكر أن والد بوسي في الثمانينيات من عمره، وكان خلال الساعات الماضية أحدث ضجة بمناشدته لأبنائه بالاهتمام به ورعايته، مشيراً إلى أنه يعيش بعيد الآن هرباً من الإعلام.

كان قد ظهر والد المطربة بوسي في فيديو اتهمها فيه  بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال والد المطربة بوسي في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

أزمة بوسي ووالدها

أزمة بوسي ووالدها واحدة من أزمات المشاهير التي أثارت الجدل  وشغلت الجمهور بتفاصيلها، وكان والد المطربة بوسي خرج في فيديو اتهمها فيه  بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال والد المطربة بوسي في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

وبعد أن أثار الفيديو، الذي ظهر فيه والد بوسي  مع مجلة أخبار الحوادث، جدلاً واسعاً تراجع والدها عن تصريحاته، وظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني عبر الهاتف قائلاً إن ابنته في خلاف مع طليقها منذ سنوات وهو ما تسبب في بقائها خارج مصر.

شاهدي أيضاً: والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما

وأضاف في مداخلته مع برنامج رأي عام على قناة ten: "علاقتي ببوسي إنها بنتي ومفيش زعل بينا ودائماً أدعو لها.. هي كانت الأول بتبعتلي كل شهر فلوس علشان عارف إن أنا تعبان.. هي دخلت في مشاكل مع طليقها وبقت مشغولة عني وطبعاً مش بإيدها.. أنا انتظرت المدة دي كلها ومديت إيدي للناسعلشان آكل وأشرب وأعيش".

وتابع: "بوسي ما كانتش بتساعدني في الفترة دي.. أنا اتصلت بيها.. وهي إمكانياتها اليومين دول إنها ما تبعتليش فلوس وأنا روحت قسم الحووادث واتكلمت الكلام اللي في الفيديو ده.. لكن ما أقدرش أزعل من بنتي وبدعيلها إن ربنا يعديها من الأزمات اللي هي فيها".

في المقابل قالت الفنانة بوسي إن علاقتها بوالدها سيئة منذ طفولتها، وإن خالها هو من قام بتربيتها بعد وفاة والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار