مكياج فرنسي للعرايس بألوان وإطلالات تلبي كافة الأذواق

إذا كنت عاشقة للبساطة الأنيقة فأهلاً بك بالدليل الشامل للمكياج الفرنسي للعروس ابتداء بالإطلالة الناعمة وليس انتهاء بالجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018 آخر تحديث: الخميس، 18 يناير 2018
مكياج فرنسي للعرايس بألوان وإطلالات تلبي كافة الأذواق
فهرس الصفحة

مكياج فرنسي للعرايس بألوان الباستيل مكياج عرايس فرنسي مع كحل فرنسي مميز

مكياج فرنسي للعرايس جريء مكياج فرنسي للعرايس ناعم مكياج فرنسي للعرايس بألوان النيود مكياج فرنسي للعرايس فخم  
إذا كنت عروساً عاشقة للبساطة الأنيقة فمرحبا بك في ملف مكياج عرايس فرنسي من العيار الثقيل! ولا تحرمي نفسك من الاستمتاع في الجولة التي سنقدمها لك عن أهم أنواع إطلالات المكياج الفرنسي للعرايس والألوان المختلفة التي تلبي كافة الأذواق وفي الوقت نفسه يتسم بالأناقة والجمال ابتداء من الإطلالة الناعمة وليس انتهاء بمكياج عروس فخم لتكوني الأجمل في ليلة العمر.

مكياج فرنسي للعرايس بألوان وإطلالات تلبي كافة الأذواق

مكياج فرنسي للعرايس بألوان الباستيل

إذا كنت عاشقة لألوان الباستيل فلا تترددي بإدخالها ضيفة شرف على مكياجك فهي ستمنحك إطلالة مشرقة وناعمة، وكما أن تنوع تدرجات ألوان الباستيل يجعل اختيار اللون المناسب لبشرتك مهمة سهلة، وتتوزع مراحل تطبيق مكياج فرنسي للعرايس بألوان الباستيل على الشكل التالي:
تنظيف البشرة بغسول لطيف يعمل على إزالة الشوائب من بشرتك دون أن يسبب لها أي احمرار هو بداية موقفة.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، وهذا الأمر ما يميز الإطلالة الفرنسية.

وزعي كريم الأساس أو البرايمر المناسب على وجهك ورقبتك ويفضل أن يكون مطابق للون بشرتك أو أغمق بدرجة فقط لا غير. 
يجب إخفاء الهالات السوداء باستخدام الكونسيلر حول منطقة العينين وامزجيه بسلاسة مع كريم الأساس.
يتم وضع اللون المناسب للون بشرتك من تدرجات الباستيل على كامل الجفن العلوي ومن ثم يتم وضع لون أفتح من تدرجات الباستيل في منتصف الجفن العلوي، ولإبراز جمال الحاجب يمكن وضع ظل من اللون الأبيض أو الفضي تحت الحاجب مباشرة.
يتم وضع الكحل عبر رسم خط رفيع يبدأ من وسط الجفن العلوي حتى نهايته ومن ثم ارفعي نهاية الخط للأعلى خارج زاوية العين.
حددي داخل عينيكِ بقلم أبيض أو بيج فاتح لتكبير العيون. 
ضعي الماسكارا السوداء من جذور الرموش حتى الأطراف للحصول على رموش كثيفة وطويلة ومتجهة للأعلى واستعملي مثني الرموش ليزيد من اتساع عينيكِ.

مكياج عروس فرنسي مع كحل فرنسي

مكياج عرايس فرنسي مع كحل فرنسي مميز

أبرزي جمال عينيكِ مع هذه الخطوات البسيطة، وامنحيهما إضاءة وحجم أكبر بلمسة رائعة من الكحل الفرنسي الناعم
في البداية قومي بترطيب بشرتك جيداً وانتظري قليلاً ثم طبقي كريم الأساس بطبقة رقيقة وبلون مناسب، ووزعيه بشكل كامل على الوجه لتظهر بشرتك صافية بدون شوائب أوعيوب ولا تكثري منه لكي تمنحي إطلالتك نضارة وإشراق الطبيعي.
اختاري ألوان ظلال ناعمة وهادئة لتبدو عينيك جميلة بالألوان الناعمة.
ثم ارسمي خط من الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الجفن بمحاذاة الرموش مباشرة ومديه للأعلى من الزاوية الخارجية نحو الأعلى حتى يبدو مجنحاً.
طبقي طبقة رقبقة من الماسكرا على الرموش من الجذور وحتى الأطراف وتجنبي أي تكتل للماسكرا على الرموش.
وزعي بودرة الخدود البرونزية أو الزهرية على خدودك للحصول على وجنتين مشرقتين وورديتين.
وأخيراً يمكنك اختيار لون أحمر جريء ليضفي حيويةً وجمالاً وإشراقاً أكثر على إطلالتك المفعمة بالأنوثة.

اقرئي أيضاً طبقي الآيلاينر الفرنسي بدقيقة واحدة

مكياج فرنسي للعرايس بألوان وإطلالات تلبي كافة الأذواق

مكياج فرنسي للعرايس جريء

جميعنا بحاجة إلى القليل من الألوان والضوء والجرأة في حياتنا فما بالك في حفل زفافنا، ولذا لا تترددي بتطبيق القليل من البريق المميز على وجهك، ولذا قومي بتطبيق هذه الخطوات لتحصلي على مكياج فرنسي جريء: 
ترطيب بشرتك بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكلسلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، وهذا الأمر ما يميز الإطلالة الفرنسية.
سوف يتم استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.
تطبيق الكونسيلير على محيط عينيك لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي لا تتمنين ظهورها في هذا اليوم المميز في حياتك.
لا بد أن خبيرة التجميل الموثوقة التي اخترتها لهذا اليوم سوف تطبق لك كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.
سيتم توزيع البودرة على وجهك، وذلك لضمان تثبيت طبقات المكياج على وجهك، كما سوف تقوم البودرة بامتصاص الزيوت والعرق من وجهك.

 اختاري لون ظلال عيون مميز كالذهبي أو الأحمر مثلاً وهو موضة رائجة في شتاء 2018، وزعي الدرجة الأغمق منه على الجفن العلوي كاملاً، ومن ثم قومي بتطبيق اللون الذهبي أو البيج على منتصف الجفن العلوي وعلى الزاوية الداخلية للعين.

ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق كحل فرنسي مميز على جفنك العلوي، ومن ثم بتركيب رموش اصطناعية وذلك لجعل عيونك تبرز أكثر (ولكن لا تبالغي بطولها وكثافتها) بعد ذلك ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق المسكارا على رموشك العلوية والسفلية لإبرازها أكثر.
 اختاري لون أحمر خدود برونزي الذي سيتناسب مع لون ظل العيون الأحمر، وهنا يمكنك اختيار لون أحمر شفاه ناعم في يوم زفافك كاللون الأحمر الناعم لكي تخففي من جرأة ظلال العيون الأحمر ولا تبدو الاطلالة مبتذلة وبعيدة عن المكياج الفرنسي.
يتم  تطبيق آخر مرحلة في مكياج عرايس فرنسي جريء عبر وضع مضيء على عظام الخد والأنف والجبهة المركزية وكذلك رأس الكتفين ولكن إياك أن تبالغي بهذه المرحلة. 

اطلعي أيضاً على كيفية عمل مكياج فرنسي للعيون الصغيرة

مكياج فرنسي للعرايس ناعم

مكياج فرنسي للعرايس ناعم

 لطالما تمتعت بالنعومة  والأنوثة وترغبين بالتعبير عن نفسك في ليلة عرسك عبر مكياجك، إذاً لا تترددي بتطبيق هذه الخطوات للحصول على مكياج فرنسي للعروس ناعم:
رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لها ومن ثم اتركيه ليجف وبعدها وزعي كريم الأساس باللون المناسب لبشرتك على  كامل وجهك ورقبتك. 
 ابدأي بتطبيق الآيلاينر على الجفن العلوي عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش تماماً وابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً للزاوية الخارجية ومن ثم اسحبي ذيل الخط نحو الأعلى عند الزاوية الخارجية.
تميزي بتطبيق خط رفيع فوق الخط الأسود وننصحك بتطبيق لون ذهبي أو فضي يتماشى مع مجوهراتك ومكياجك. 

طبقي ظلال عيون فضي ناعم على الجهة الداخلية للعيون ولون ناعم على الجهة الخارجية للعين لتكتمل الإطلالة الناعمة. 
مشطي رموشك بفرشاة الماسكرا السوداء ابتداء من الجذور باتجاه أطراف الرموش لتكون رموشك أطول وأكثر كثافة وتمنحك نظرة ساحرة في ليلة العمر.
اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاتح أو البني الفاتح أيضاً لمنحك إطلالة بسيطة وناعمة. 

مكياج فرنسي للعرايس بألوان النيود

مكياج فرنسي للعرايس بألوان النيود

يعتبر المكياج الفرنسي للعرايس بألوان النيود المحايدة اختياراً مثالياً للعروس العفوية والطبيعية، والذي يعتمد بشكل أساسي على تسليط الضوء على ملامح الوجه الجميلة ببساطة تامة، ولذا تعرفي معنا على مراحل تطبيق مكياج فرنسي للعرايس بألوان النيود في السطور التالية:
تنظيف البشرة بلطف وبالمواد المخصصة واللطيفة التي تعمل على إزالة الشوائب من بشرتك دون أن تسبب لها أي احمرار.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك.

سوف يتم استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.
تطبيق الكونسيلير على محيط عينيك لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي لا تتمنين ظهورها في هذا اليوم المميز في حياتك.
لا بد أن خبيرة التجميل الموثوقة التي اخترتها لهذا اليوم سوف تطبق لك كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون من نفس لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.
سيتم توزيع البودرة على وجهك، وذلك لضمان تثبيت طبقات المكياج على وجهك، كما سوف تقوم البودرة بامتصاص الزيوت والعرق من وجهك.

اختاري لون ظل نيود مميز وجميل ليوم زفافك وطبقي الدرجة الأغمق منه على الجفن العلوي كاملاً، ومن ثم قومي بتطبيق اللون الذهبي أو البيج على منتصف الجفن العلوي وعلى الزاوية الداخلية للعين.

ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق كحل فرنسي مميز على جفنك العلوي، وإذا كنت ترغبين بتركيب رموش اصطناعية لجعل عيونك تبرز أكثر فلا ضرر في ذلك إلا أننا ننصحك بأن لا تبالغي بطولها وكثافتها، وبعد ذلك ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق المسكارا على رموشك العلوية بعد تركيب الرموش.
 اختاري لون أحمر خدود برونزي أو زهري ناعم ومن ثم طبقي أحمر شفاه جريء عنابي أو زهري يتماشى مع لون ظل العيون.

مكياج فرنسي للعرايس سموكي

مكياج فرنسي للعرايس فخم  

معظم النساء العربيات يعشقن المكياج الفخم ولا يوجد أجمل من السموكي ليعبر عنه، ولذا فقد اخترنا لك مكياج سموكي ترابي سوف تعشقينه بلا شك، وهذه هي مراحل تطبيقه من البداية حتى الإطلالة المتكاملة.

يتم بداية تنظيف البشرة بغسول لطيف على البشرة لإزالة الشوائب من بشرتك دون أن تسبب لها أي احمرار.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، وهذا الأمر ما يميز الإطلالة الفرنسية.

سوف يتم استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.

اتفقي أنت وخبيرة التجميل على تطبيق كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون من لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.

يتم ترتيب حاجبيك وتمشطيهما لتحصلي على حاجبين مميزين، وإن كنت تعانين من وجود بعض الفراغات في الحواجب يتم ملؤها بمصحح الحواجب بلون مناسب لدرجة لون شعرك. 

-أما بالنسبة لمكياج العيون فيجب تطبيق ظلال العيون بلون بني فاتح على كامل الجفن بواسطة الفرشاة ليتم توزيع اللون بشكل متجانس، ثم تطبيق الظل الأغمق على الجفن المتحرك عند الزاوية الخارجية للعين فقط، ومن بعدها يتم توزيع اللون ودمجه مع اللون السابق بفرشاة مناسبة لتحصلي على ظلال عيون سموكي جذاب ومميز ومختلف.

يتم تحديد العيون باستخدام الآيلاينر المجنح لتحصلي على عينين رائعتين، ضعي الكحل الأبيض أو البيج داخل العين لتكبري عيونك.

يفضل استخدام الرموش الاصطناعية في مكياج السموكي لتعطي نظرتك مزيداً من الأنوثة والسحر، وادمجي الرموش الطبيعية مع الاصطناعية بالماسكارا.

ابدئي مكياج البشرة بتطبيق كريم الأساس المائي القوام على كامل وجهك وعنقك، ووزعيه باستخدام الفرشاة وإسفنجة البيوتي بلندر ومن ثم غطي كريم الأساس ببودرة الوجه الشفافة.

ضعي القليل من الكونسيلر تحت عينيك لتزيلي آثار الهالات السوداء المزعجة.

انتقي أحمر شفاه بلون زهري ناعم.

بعد أن تعرفت على الإطلالات المختلفة في مكياج فرنسي للعرايس لا بد أنك بت قادرة على اختيار الإطلالة الأقرب لشخصيتك لتكوني الأجمل في ليلة العمر.