أساسيات خزانة الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
أساسيات خزانة الملابس الشتوية

هناك عدة أنواع من الملابس يمكنك اعتبارها من أساسيات خزانة الملابس الشتوية، فأنتِ تريدين أن تكوني مرتاحة، لكنكِ تريدين أيضاً ارتداء ملابس عندما تستدعي المناسبة ذلك، هذا الموسم، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى الدمج بين الملابس المريحة والأنيقة عبر أكبر صيحات الموضة لخريف عام 2021 مثل السترات والفساتين المحبوكة والفرو الصناعي وسترات Fair Isle.

لا تغلفك جميع المواد الأساسية الوظيفية المذكورة أعلاه بالدفء المرغوب بشدة عندما تنخفض درجة الحرارة ولكنها تأتي أيضاً بأكبر الألوان والمطبوعات لهذا الموسم، خذ المجموعة المخططة من Altuzarra باللون الوردي المائل للكتف أو المجموعة المخططة من Victor Glemaud وفي الوقت نفسه، تتوفر سترة Fair Isle الكلاسيكية من Paco Rabanne والتي تستحضر صوراً للتزلج، على الفور معزز بزوج من الجوارب Loewe Pleats Buckle Booties.

إذا كانت السترات والأحذية لا تشير إلى ملابس الحفلة، فلا داعي للخوف، تتجه أيضاً المطبوعات الهامشية والمنقوشة والمخططة والرسومات لهذا الموسم، أي منها يمكنك العمل في فرقة احتفالية، يحتاج المرء فقط إلى التحقق من ثوب جيفنشي شبه الشفاف والمضفر أو فستان ألكسندر فوتييه المصغر الهامشي أو تحفة ثيبي ماجوغو الفنية (كلها في الصورة أدناه) ليعرف أن الحد الأقصى والبذخ على قيد الحياة وبصحة جيدة ولكي لا ننسى الشتاء في الأفق، فإن الملابس الخارجية العملية من Coach (التي تسلط الضوء على التفاصيل العصرية مثل فرو Shearling) ستوفر لكِ اليوم.

فساتين وأطقم محبوكة مريحة

  • إذا كانت عينيكي على ارتداء ملابس العطلة التي تشعرك بالراحة والدفء، فقومي بإلقاء نظرة على جميع المجموعات والفساتين المحبوكة المتاحة هذا الموسم.
  •  تبدو قطع الوردي جذابة ولكنها مناسبة للطقس أو يمكنك احتضان بياض الشتاء مبكراً من خلال فستان موهير ميدي من سالفاتور فيراغامو.
  • إذا كنتِ تحتارين بين أحذية رياضية أو كعوب، فاجتمعي في المنتصف بحذاء بكعب متوسط الطول مريح.

أزياء أنيقة مزينة بطبعات

أسهل طريقة للمضي قدماً بأقصى سرعة في قطار الأزياء الأقصى هي ملء خزانتك بطبعات مجردة وتصميمات تدل على بيان، ارتدي ملابسك بزوج من الأحذية ذات الألوان المحايدة.

ملابس كاروهات 

يبدو هذا النمط جديداً تماماً عند العمل في الجزء العلوي من الصدر والسراويل المطابقة، نظراً لأن الطقس الخريف يفسح المجال للطبقات، فإن قميصاً هشاً بدون أكمام بأزرار لأسفل يضيف تلك الجرعة الإضافية إلى الزي المنقوش هذا.

أزياء مزينة بالشراشيب

  • تتجه هذه التفاصيل الدقيقة في جميع أنحاء Instagram وتتماشى مع حب الموضة لجميع الأشياء المستوحاة من الغرب لذا يجب وضعها من ضمن أساسيات خزانة الملابس الشتوية.
  • اتبعي أسلوب الكل أو لا شيء، فبدلاً من الحصول على تفاصيل هامشية دقيقة على أكمام سترة أو حقيبة، اختاري فستاناً لامعاً بالكامل.
  • الاكسسوارات المعدنية هي المفتاح لتحويل هذا المظهر إلى ملابس جاهزة للحفلات.

فرو شيرلينغ

  • سواء كنتِ تريدين مجرد زخرفة فرو أو احتضان بصدق مظهر شيرلينغ، فإن هذه المادة ستبقيكِ بلا شك دافئة لبقية الموسم.
  • ملابس Coach الخارجية ذات اللون البيج البني تتناسب مع مجموعة متنوعة من القطع، مثل سترة محبوكة باللون الكريمي من Sacai وتنورة بلون اليام من Ulla Johnson.

كنزات Fair Isle

  • ما يجعل كنزات Fair Isle رائعة هذا الموسم هو كيف تختارين تصميمها، يعد الجينز اختياراً واضحاً بينما الحذاء ذو ​​التفاصيل الفريدة أقل قابلية للتنبؤ به وبالتالي فهو أكثر متعة.
  • لاختراق أسلوب فتاة الموضة المعتمد، اربطي كنزة أخرى فوق سترة Fair Isle الخاصة بكِ (وتأكدي من أنها من نفس فئة الألوان لإبقاء الأمور موجزة).

ملابس مخططة

  • لخريف 2021، لا تأتي الخطوط بخطوط أفقية ورأسية فحسب، بل تأتي أيضاً بنمط مائل، مما يوجه العيون مباشرة إلى مجموعتك، ابحثي عن هذا التصميم في خزان بلا أكمام أو في فستان غير متماثل والذي يمكن أن يكون مظهرك الديناميكي التالي في المكتب.
  • إذا كنتِ لا تزالي تعملين من المنزل، فإن البلوزة المنسقة المخططة سوف تعبر عن رغبتك في الراحة والأناقة.

أزياء مزينة بالفرو

  • مثل معطف الترنش كوت أو الجاكيت المنفوخ، أصبح خيار الملابس الخارجية المصنوعة من الفرو الصناعي عنصراً أساسياً في خزانة كل فتاة أزياء.
  • في هذا الموسم، ابحثي عن أنماط بيان أكبر من الحياة مثل خيار Sportmax الغامض باللون الأحمر البني أو معطف واق من المطر كبير الحجم من Prada مع بطانة من الفرو الصناعي الأصفر غير المتوقع.
  • ما ترتديه تحته أقل أهمية، دع المعطف يتحدث عن نفسه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار