ملابس هالوين تنكرية للأطفال من أمازون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
ملابس هالوين تنكرية للأطفال من أمازون

يوفر موقع أمازون السعودية تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال التنكرية لمختلف الشخصيات والتي يمكن ارتداؤها خلال حفل هالوين المدرسة أو بصحبة الأصدقاء، وما يميز ملابس تنكرية للأطفال المتاحة على موقع أمازون السعودية جودتها العالية بالمقارنة مع سعرها المعقول. للباحثين عن ملابس تنكرية للأطفال للاحتفال بالهالوين سواء فساتين الأميرات التنكرية للهالوين من أمازون أو خيارات أخرى للأولاد، إليكم هذا الدليل الذي سيتعرض مجموعة من أجمل ملابس الأطفال التنكرية التي يمكن شراؤها أون لاين من موقع أمازون

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa  

ملابس أطفال تنكرية للهالوين من موقع أمازون 

فستان يونيكورن هالوين للبنات 

دعي طفلتك تتألق بفستان اليونيكورن هذا المصنوع من التول بألوان قوس قزح والمزين بالأزهار، ويتكون الزي أيضاً من أجنحة وقوس قرن اليونيكورن المزين بتاج من الزهور، ومتاح للفتيات من عمر 3 سنوات حتى 10 سنوات. 

 فستان يونيكورن

اشتريه الآن من أمازون بسعر 160.62 - 211.74  ريال سعودي 

زي سبايدر مان للأولاد 

يعتبر سبايدرمان من أكثر الشخصيات الخارقة التي يحبها الأولاد، وإن كان طفلك من عشاق سبايدرمان يمكنك الحصول على هذا الزي المتاح على أمازون، ويتوفر للأطفال من عمر 4 سنوات حتى 10 سنوات.    

 زي سبايدرمان للأطفال

اشتريه الآن من أمازون بسعر  166.92 - 176.18  ريال سعودي 

زي ديزني ميكي ماوس الذي يتوهج في الظلام للفتيات 

احصلي على زي ميني ماوس لطفلتك لتتألق به في حفل الهالوين ويتميز بأنه يتوهج ف الظلام، ويتضمن الزي طوق ميني ماوس ومتاح للأطفال من عمر 3 – 8 سنوات. 

 فستان ميني ماوس للأطفال

اشتريه الآن من أمازون بسعر 130 – 140.29  ريال سعودي 

زي باتمان للأولاد 

لا يسعنا الحديث عن الأزياء التنكرية التي يعشقها الأطفال دون ذكر زي شخصية باتمان، وهو متاح على أمازون ويتضمن الزي حذاء وقناع وحزان وقفاز، ويتوفر بقياسات متنوعة. 

 زي باتمان للأولاد

اشتريه الآن من أمازون بسعر 163.90  ريال سعودي 

زي الهيكل العظمي للبنات والأولاد 

إن كنت تبحثين عن زي تنكري للأطفال يناسب حفل الهالوين إليك زي الهيكل العظمي هذا والذي يتوهج في الظلام، وهو مناسب للبنات والأولاد ومتاح لهم من عمر 3 – 14 سنة. 

 زي هيكل عظمي مضيء للأطفال

اشتريه الآن من أمازون بسعر 116.62 - 117.78 ريال سعودي  

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة.