صور مناكير أبيض بتصاميم متنوعة وجذابة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2022
صور مناكير أبيض بتصاميم متنوعة وجذابة

يعتبر المناكير الأبيض من أفضل الألوان الراقية التي تتناسب مع الإطلالات المختلفة، وتفضله الكثير من النساء كونه قاعدة مناسبة لجميع أنواع التصاميم والزخارف. سنتعرف في هذه المقالة إلى المناكير باللون الأبيض للوك عصري مفعم بالفخامة.

لماذا تحب النساء المناكير الأبيض؟

تفضل بعض النساء المناكير الأبيض الكلاسيكي لأنه يتطابق مع أي شيء وكل شيء من الإكسسوارات والملابس والمناسبات والاحتفالات. يمكن وضع المناكير الأبيض بأكثر من طريقة على الأظافر خلال فصول السنة فهو دائماً مميز بين الألوان.

موضة مناكير أبيض 2022:

  • يعد مناكير أبيض وذهبي خياراً رائعاً لجميع المناسبات. يمكنكِ إضافة بعض اللمسات الرائعة من رقائق الذهب في الأعلى كما يمكن إضافة اللون الذهبي بشكل مستقيم على النصف العلوي للأظافر مع المناكير.
  • أظافر أومبير باللونين الوردي والأبيض رائع على الأظافر القصيرة والطويلة. ما عليك سوى استخدام إسفنجة مكياج لإنشاء تدرج أبيض جميل فوق طلاء وردي شفاف.
  • مناكير أبيض مع الورود الذي يتميز بتصميمات زهرية دقيقة على الأبيض.
  • مناكير أبيض لامع الذي يناسب الأظافر العريضة، إذ يمنحها مظهراً أكثر جمالاً.
  • مناكير أبيض مطفيّ من أحدث صيحات موضة مناكير أبيض 2022 يفضل لصاحبات الأظافر اللوزية أو الدائرية أو الطويلة.
  • أصبحت صيحة المناكير الرخامي من صيحات طلاء الأظافر الأكثر رواجاً بين الفتيات. يمكنكِ اعتمادها بتدرجات اللون الرمادي والأسود.
  • المناكير الأبيض مع درجات النيود حيث يتدرج لون الأظافر من النيود إلى الأبيض اللامع على الأطراف.
  • مناكير فرنش الأبيض يتمتع بالجمال والبساطة. ضعي القليل من طلاء الأظافر من مناكير فرنش أبيض اللون على أظافرك بواسطة فرشاة صغيرة، ثم ضعي طبقة من الطلاء الأبيض على أظافرك. قومي بإزالة أي زيادة لا تريديها من الطلاء بواسطة مزيل طلاء الأظافر.
  • تتجه موضة مناكير أبيض لعام 2022 إلى لفت الأنظار إلى الأظافر لذا اعتمدي استخدام الحجارة البرَّاقة مع اللون الأبيض. قومي بتطبيق اللون الابيض على كامل الاظافر وانتظري كي تجف قليلاً صم قومي بتطبيق الحجارة البراقة على اظافرك بالطريقة التي ترينها مناسبة.

مناكير أبيض فرنسي الأكثر انتشاراً بين النساء، وفيما يلي خطوات لتطبيقه على أظافركِ:

  1. استخدمي القطن والأسيتون لإزالة مناكير قديمة من على أظافركِ.
  2. قومي بتقليم اظافرك لتكون بالطول نفسه ثم قومي ببردها. اختاري الشكل الذي تريدينه من المربع أو البيضاوي أو المسنن.
  3. استخدمي كريم الترطيب ورطبي أظافركِ ويديكِ إذ إن الاظافر الجافة تؤدي الى زوال المناكير بسرعة.
  4. ضعي القليل من المناكير الأساس وانتظريها حتى تجف.
  5. قومي بلف اصابعك بالشريط اللاصق ثم ابدئي بتطبيق المناكير الأبيض على القسم العلوي من الظفر لتحصلي على خط مستقيم.
  6. ضعي طبقة من طلاء الأظافر الأبيض الشفاف على أظافركِ، وانتظري حتى تجف.
  7. ضعي طلاء الأظافر الشفاف اللامع الذي ضفي لمسة مميزة على اطلالتكِ.

مميزات وعيوب المناكير الأبيض:

من أهم مميزات المناكير الأبيض أنه يتماشى ن الملابس والمناسبات. لهذا السبب بالتحديد، تستخدمه العديد من الفتيات مؤخراً لتزيين أظافرهم الذي يستمر لمدة 3 أو 4 أسابيع في الشتاء. يعد مناكير أبيض قاعدة ممتازة لأي تصميم وزخارف كما أنه مثالي للأظافر القصيرة.

عيوب المناكير الأبيض:

نظرًا لأن طلاء الأظافر الأبيض يظهر تشققات فإنه يحتاج إلى الوقت والجهد في اعتناء بالأظافر كما يمكن أن يسبب الأسيتون في تلف الظفر عند إزالة المناكير. يعزز مناكير أبيض إلى حد كبير أي عيوب في الأظافر فضلاً عن أنه يجف ببطء أكثر من ألوان مناكير أخرى.

مهما اختلفت وتنوعت صيحات طلاء الأظافر وألوانه يبقى تطبيق مناكير أبيض فرنسي كلاسيكي هو الأكثر رواجاً بين النساء. قد تبدو الأظافر البيضاء هامدة ومملة وغير مرحة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأظافر، فإن اللون الأبيض يدل على الأناقة والكلاسيكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار