طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

ما زال طلاء الأظافر الأبيض هو الأفضل والأحدث، فهو موضة الأظافر التي لا تنتهي أبداً، حيث تعتمد عليه الكثير من السيدات حول العالم، فهو مناسب للعديد من المناسبات سواء كانت حفلات ليلة أو مناسبات نهارية أو للعمل والاجتماعات المختلفة، أو خروجه مع الأصدقاء، ولكن بالرغم من أنه مناسب لكافة الأوقات إلا أن شكل المناكير الأبيض يمكن أن يختلف وضعه حسب كل مناسبة.

الطرق الكلاسيكية لتطبيق الطلاء الأبيض

طلاء أظافر أبيض كلاسيكي

يعتبر طلاء الأظافر الفرنسي هو واحد من الموضة الخاصة بالجمال التي لا تنتهي أبداً، حيث تعتمده النساء، فهو الأكثر رواجاً إلا أن اللون الأبيض دائما يحتاج معه لون أخر شفاف، حيث يتم دمج الاثنين معاً، حيث يمنحك مظهر وإطلالة أنثوية جذابة ومختلفة، كما أنها تتناسب مع جميع فصول السنة وكافة المناسبات المختلفة التي يمكنك الذهاب إليها بشكل مفاجئ.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

المناكير الأبيض المزخرف

يمكنك الابتعاد عن الأظافر الكلاسيكة للأبيض واختيار نمط مختلف، حيث يبرز القوة والأظافر الطويلة، بشكل مختلف ومميز، فالتموجات التي يرسمها المناكير الأبيض، تعطر أنوثة وجاذبية لأظافرك، فكل مع عليك فعله هو وضع اللون الأبيض بأسلوب موحد في الأظافر، وتمرير بعض النقوش بألوان مختلفة على نهاية الأظافر، واختيار الرسمات الجديدة والنقوش الحديثة الأكثر رواجاً هذا العام.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

المناكير الأبيض الموحد

هناك العديد من النجمات من قاموا باختيار اللون الأبيض الموحد في شتاء عام 2023، حيث يعتبر من الأكثر الأسلوب العصري والذي يبرز شكل الأظافر، هو توحيد اللون، فهمن أهم قواعد وضع المناكير الأبيض السادة بودن نقوش.

هو الحرص على تطبيق طبقات متعددو من تدرجات اللون الأبيض، ولا بد أن يكون شكل الأظافر مربعة، ومرري اللون بشكل كثيف في الجوانب، لكي لا تظهر عدم وجود أي ترسبيات أو فراغات في التي يمكن أن تعيق الرسمة بشكل كبير.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

المناكير الأبيض الفاتح

 يعتبر الأبيض الفاتح هو مناسباً لإطلالة جذابة خلال موسم الشتاء، حيث يأتي تدرج الألوان من أكثر الموضة التي تهتم بها السيدات لهذا العام الجديد، وخصوصاً عندما تكون شكل الأظافر دائرية أو طويلة، أو عندما تكون البشرة سمراء، فهي من الأكثر الألوان التي تناسب لون البشرة السمراء.

لا يمكن تطبيق أكثر من طبقة في لون الشفاف، يمكنك وضع طبقتين فقط، والأكثر عند أطراف الأظافر، حيث تعطي شكلاً مختلفاً.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

المناكير الأبيض مع الحبيبات الذهبية

 ومن خلال تطبيق درجات متعددة من ألوان اللون الأبيض، تعتبر هي مناسبة لشتاء عام 2023، حيث تبدأ بالدرجات الأقوى إلى الأضعف، وهذه هي النظرية الأكثر مناسبة في عالم موضة الأظافر، وخصوصاً التدرجات تبرز على الأظافر الطويلة بشكل جريء مع وجود التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

لا يمكنك ترك المسافات أو الفراغات التي تشوه شكل الأظافر، حيث يتميز اللون الأبيض بأنه الأكثر أناقة عنده وضعه بشكل مناسب ومميز، حيث يضمن شكل الظفر عند وضع الطلاء الأبيض، وخصوصاً بشكل مربع، ولجعل أناملك ملفتة يمكنك وضع حبيبات من الذهب مختلفة تعطى من ظهر متجدد لأظافرك الطويلة.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

المناكير الأبيض مع الخطوط السوداء

تعتبر التموجات هي من الموضة التي مازالت موجودة بالرغم من اختلاف الألوان إلا أن فكرة التموجات هي المناسبة لشتاء عام 2023، وهي من وحي إطلالات دار Sergio Hudson على كامل الأظافر.

حيث تحتوى التموجات الساحرة إلى دمج اللون الأبيض مع الأسود، بشكل هندسي بكامل الظفر، من خلال الزخرفات المستقيمة أو التموجات السوداء الهندسية على الجوانب، أو يمكنك تطبيقها بشكل الفرنش.

طرق مختلفة لتطبيق المناكير الأبيض لشتاء 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار