مي كساب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بنشر صور تخطف القلوب لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2017
مي كساب

احتفلت الفنانة مي كساب بعيد ميلاد ابنتها فريدة الأول، لتعرض مجموعة من الصور لأول مرة من خلال فيديو على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: تصريح جريء لمي كساب عن سبب عدم ارتدائها للحجاب رغم رغبتها الشديدة    

مي كساب نشرت فيديو لابنتها فريدة مجمع لعدد من صورها من لحظة الولادة حتى يومنا هذا، وعلقت مي على المقطع قائلة: "زي دلوقتي من سنه ربنا رزقني بأحلي نعمه في الدنيا بنتي فريدة، ربنا يخليهالي ويحفظهالي ويقدرني ويعيني علي تربيتها، وما يورنيش فيها اي حاجه وحشه لا هيه ولا اولادكم امين يا رب العالمين، كل سنة وأنتى طيبة حبيبة قلب بابا، مش هافقد الأمل".

مي كساب تعايد ابنتها في عيد ميلادها
وانهالت التعليقات على فيديو ابنة مي كساب من قبل محبيها، الذين عايدوها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الوحيدة، متمنين من الله أن ينعم الله على الصغيرة بالصحة والسعادة في حياتها.

وكانت مي كساب تحرص على عدم إظهار وجه ابنتها فريدة على حساباتها على مواقع التواصل، مما عرضها للانتقاد من قبل البعض، ولكن بعد فترة تخلت مي عن قرارها وبدأت في نشر صور ابنتها على الملأ.

وفي سياق آخر، أحدثت مي كساب ضجة في الفترة الأخيرة بعد أن صرحت إنها كانت تفكر جدياً في الاعتزال وارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة شادية، إلا إنها تراجعت عن الأمر بعد أن تذكرت أن لديها العديد من المسئوليات المادية التي عليها أن تتحملها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار