• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      ناصيف زيتون

    • مكان وتاريخ الميلاد

      25 سبتمبر 1988 (العمر 35 سنة)

    • الجنسية

      سوريا

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

ناصيف زيتون هو مطرب سوري، ذاع صيته بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الشهير ستار أكاديمي في موسمه السابع، ولد ناصف زيتون في 25 سبتمبر عام 1988.

من هو ناصيف زيتون؟

درس ناصيف زيتون الترجمة بناء على رغبة عائلته، إلا أن عشقه كان للموسيقى  لذلك، فقدم المطرب السوري أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكن لم يحالفه الحظ  في اختبار القبول في المرة الأولى، ليعيد المحاولة للمرة الثانية في العالم التالي وينجح فيه. 

تخرج ناصيف زيتون من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، ومر بالكثير من المحطات الغنائية المهمة، إلى جانب مشاركاته الغنية في الكثير من اللاحتفالات منها  حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، فقد كان ناصيف زيتون عاشقاً للغناء منذ الطفولة.

مشوار ناصيف زيتون

مر ناصيف زيتون بالكثير من المحطات الفنية، ولكن المرحلة الحقيقية التي غيرت مشواره الفني كانت مرحلة مشاركه في برنامج اكتشاف المواهب الشهير، ستار أكاديمي.

 فشارك نايف زيتون في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم من خلاله العديد من المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي. وحظى ناصيف زيتون  وقتها على إعجاب محبيه وجمهور البرنامج الشهير،الذي قدم لهم العديد من الأغنيات التي تعتمد على ألوان مختلفة.

 من خلال ما قدمه ناصف زيتون على مسرح برنامج ستار أكاديمي، لم يحظ فقط بإعجاب جمهور البرنامج وإنما بإعجاب عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي بينهم النجم جورج وسوف، ووديع الصافي، والفنان إلياس كرم.

طوال فترة مشاركته في البرنامج لم يتعرض ناصيف زيتون للإبعاد في حلقات التصفيات الأسبوعية، وفي ختام الموسم السابع لبرنامج ستار أكاديمي، تفوق ناصيف زيتون  على زملائه بأعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وفاز على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات ليتفوق بذلك على زملائه رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن.

حصل ناصيف زيتون على شيك بقيمة خمسين ألف دولار أميركي وسيارة موديل 2010 كما وقامت إدارة ال بي سي (شركة باك) بتوقيع عقد إدارة أعماله وهو مالم يحدث مع أحد من خريجي الأكاديمية الشهيرة المتخصصة في اكتشاف المواهب في الوطن العربي.

ناصيف زيتون الألبومات

قدم ناصيف زيتون العديد من الألبومات الغنائية التي نالت إعجاب محبيه طوال مشواره الفني وحتى الآن، ومنها ألبوم يا صمت ف عام 2013 والذي تضمن مجموعة من الأغنيات أشهرها أغنية يا عاشقة الورد، يا صمت، نويت، وصبرك عليا.

وفي عام 2016 قدم ألبوم طول اليوم،  والذي تضمن مجموعة من أشهر أغانيه بينها أنا جاي، تجاوزت حدود، طول اليوم، على أي أساس، شو حلو، عندي قناعة، وكله كذب.

وإلى جانب الألبومات التي قدمها ناصيف زيتون، قدم العديد من الأغاني، إلى جانب مشاركته في شارات عدد من المسلسلات التليفزيونية منها شارة مسلسل الهيبة.

 ناصيف زيتون وزوجته

حاصرت شائعات الزواج ناصيف زيتون، وكان آخرها شائعة زواج ناصيف زيتون من الفنانة السورية هيا المرعشلي، حيث تصدر الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن خطوبتهما، إلا أن الأمر لم يخرج عن كونها شائعات.

وقصة الحب الوحيدة التي تم إعلانها على الملأ في حياة ناصيف زيتون هي علاقته بزميلته في نفس البرنامج الذي أكسبه شهرة واسعة، ستار أكاديمي،  حيث أن ارتباط ناصيف زيتون وزينة أفتيموس، كانت القصة الوحيدة التي أعلن عنها ناصيف زيتون وقتها في عام 2010.

هل ناصف زيتون مسلم 

ولد ناصيف زيتون لعائلة مسيحية مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ زيتون وتربى في جديدة عرطوز، وأصله إلا أن أصله يعود لدرعا في جنوب سوريا.

جميع أخبار