صورة ناصيف زيتون مع والدته تثير الجدل وتساؤلات حول ارتباطه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
صورة ناصيف زيتون مع والدته تثير الجدل وتساؤلات حول ارتباطه

نشر الفنان السوري ناصيف زيتون عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام صورة تجمعه مع والدته.

وتعتبر الصورة نادرة الظهور، حيث ظهر وهو يقبل رأسها ويحتضنها، وعبر زيتون عن حبه الكبير لوالدته، وعلق: "أمي هي جميع النساء الطيّبات هي كل الأشياء البيضاء التي لا تكتب بل ترتل في دعاء".

صورة ناصيف زيتون مع والدته تثير الجدل وتساؤلات حول ارتباطه

ونالت الصورة تفاعل كبير بين متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت تعليقاتهم على الصورة، متمنين لوالدة ناصيف الصحة والعافية، وله المزيد من التألق والنجاح في مسيرته الفنية.
ومن ضمن النجوم علقت الفنانة فرح يوسف: "الله يخليلك ياها ويطوّل بعمرها ويخليلي أمي وكل الأمهات الصالحات"، أما الممثل أيمن عبد السلام: "الله يعطيها الصحة ويطول بعمرها"، كما وكتب المطرب أذينة الفارس: "ربي يخليلك ياها ويفرحها فيك أبو الياس الغالي، وقالت الممثلة اللبنانية كريستينا صليبا: "سلملي عليها".

تساؤلات البعض حول صورة ناصيف مع والدته، والتنبؤ بارتباطه

تساءل بعض المتابعين إن كانت هذه الإطلالة من كواليس خطوبة ناصيف زيتون، حيث علق المتابعون محاولون الكشف عن الحقيقة؛ فعلق بعض المتابعات أنها تتساءل حول خطوبته، وتفاعل آخر وهو يحلل قائلا:"الصورة ما بين وبين،، مناسبة بس ممكن تكون خطوبة أو لا".
ولم يتضح بعد طبيعة هذه الصورة وإن كانت لها مناسبة، هل هي بالفعل أثناء خطوبة ناصيف أم أنها صورة عامة له مع  والدته.

آخر أعمال ناصيف زيتون الفنية

يستعد ناصيف زيتون لإحياء حفل فني في تونس في الرابع والعشرين من شهر حزيران/ يونيو الحالي.
وشارك زيتون في حفلين في دبي والكويت بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث حقق نجاحاً كبيراً وتفاعل الجمهور في الحفلين مع ناصيف بشكل كبير.

وقد حظيت الحلقة باهتمام الجمهور، لأنها حملت بعض الأجوبة والمواقف الطريفة، حيث وصف الآغا ناصيف بأنه نرجسي، بعدما قال الأخير إنه أحب نفسه عندما شاهد المقاطع التي ظهر بها وهو يقول الشعر وأعاد عرضها البرنامج.

ناصيف زيتون يتحدث عن علاقته بالفنانة أدهم النابلسي

تحدث زيتون قبل أشهر قليلة خلال استضافته في برنامج مع مصطفى الآغا؛  إن الفنان الأردني أدهم النابلسي الذي أعلن اعتزاله، كان منافسا قويا له، وأنه شعر بالحزن لاعتزاله؛ لأنه يقدر الفن الذي يقدمه.

ناصيف زيتون يوصف مشاعر وجهه بالجدية

قال ناصيف زيتون إن ملامح وجهه  قادمة من التركيز فقط وليس لأنه "معصب" وأنه "مركز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار