نانسي عجرم تنشر صورة بدون مكياج والجمهور يمدح بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
نانسي عجرم تنشر صورة بدون مكياج والجمهور يمدح بجمالها

تداول الجمهور، صور للفنانة نانسي عجرم، وهي بدون مكياج، مما يعبر عن جمالها البسيط الهادئ، واعتبر محبو الفنانة أن نانسي تمتع بجمال هادئ وبسيط على عكس باقي الفنانات، إضافة إلى قدرتها دائما للظهور بدون ميكاج أو تعديل على صورتها، ونشرها عبر صفحتها بموقع إنستغرام.

نانسي عجرم بدون مكياج

وبعد انتشار صور الفنانة هيفاء وهبي، بدأ الجمهور في البحث عن صور الفنانات بدون مكياج، حيث نشرت نانسي عجرم الصورة علي خاصة الأستوري عبر صفحتها، وهي تتناول القهوة في إحدى الكافيهات، حيث وصفها الكثير من الجمهور بالشجاعة بسبب ظهورها بدون مكياج ونشر الصورة.

نانسي عجرم تنشر صورة بدون مكياج والجمهور يمدح بجمالها

أغنية نانسي عجرم الجديدة

وتمتع نانسي عجرم بجمال بسيط وهادئ، حيث تحظى بإعجاب الكثير من الجمهور بسبب أغانيها ، وحققت أغنية "على شأنك" نانسي عجرم الأخيرة نجاحًا كبيرا، حيث تجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها خلال 3 أسابيع، والأغنية من كلمات شادي نور ، ألحان بلال سرور.، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

نانسي عجرم وأغنيتها الجديدة

وتحرص نانسي عجرم، على اختيار تصوير الأغاني المبهجة والتي تعطي الكثير من الفرحة للجمهور، حيث استطاعت أغنيتها الجديدة أن تحظى بحب الجمهور وتنتشر سريعاً بسبب الرقص على الأغنية والفيديو كليب الخاص بها، إضافة إلى كلمات الأغنية البسيطة والتي يوجد بها دلع ومرح.

وكررت نانسي عجرم، خلال الأغنية مقطع "حبك سفاح..حبك مانجة وتفاح" في محاولة لإثارة أجواء مبهجة وفرحة على الجمهور، مما نال من إعجاب كبير من الجمهور ، بينما تم  الاستعانة أثناء تصوير الأغنية بأجواء هندية والتي تمتع  باستخدام الألوان المبهجة والحيوية والبهارات المتطايرة، إلى جانب الإيقاعات الراقصة السريعة والمحبوبة لدى الجمهور العربي.

وتقول كلمات الأغنية :"علشانك.. ممكن أخبط أو ازعق وأكسر، علشانك.. اهد الدنيا بس أنت تقشر، علشانك… ممكن أعيش أسبوع مباكلش ولا أشرب.. علشانك.. ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب… علشانك.. ممكن أنام في التلج عشان تتدفى… علشانك… هعمل من فرحتي علشانك زفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار