كيف تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور في حفلها بكندا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مارس 2024
كيف تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور في حفلها بكندا؟

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحدث حفلاتها التي أقيمت مؤخراً في مدينة تورنتو بكندا، ضمن جولتها الغنائية العالمية التي تقوم بها تحت اسم "Nancy Ajram Tour 2024".

عفوية نانسي عجرم مع الجمهور في كندا 

قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عدد كبير من أغانيها الشهيرة في الحفل، والتي تفاعل معها الحضور، من بينهم أغنية: "صح صح، أخاصمك آه، نولع الجو".

كما شهد الحفل تفاعل مباشراً بين الجمهور وبين نانسي عجرم، وهو الأمر الذي أصبح دارجاً خلال حفلاتها، حيث كانت تقف سيدة في أول صف من صفوف الجمهور وتلتقط صورة تذكارية مع نانسي.

وهو الأمر الذي جعلها تتوقف عن الغناء وتنظر لها وتضحك في الصورة مما جعل الجمهور يقابل الموقف بتفاعل كبير وقالت إحدى الحضور بصور عال "أحبك يا نانسي"، وبعد التقاط الصورة أرسلت نانسي قبلة في الهواء للسيدة وهو ما جعلها تبادلها نفس القبلة.

شاهدوا الفيديو

إطلالة نانسي عجرم بكندا 

اختارت نانسي عجرم أن تتألق في فستان أنيق طويل من اللون النيلي اللامع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مما أعطى للإطلالة رونقها وجمالها.

يذكر إن نانسي عجرم تتفاعل في حفلاتها مع الحضور، وفي حفلها بقبرص ظهرت طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها العام الواحد، لاعبتها نانسي عجرم بعد أن رفعها والدها لها لتقترب منها وتقبلها.

وفي نفس الحفل الذي سبق حفلها في كندا ظهرت نانسي غاضبة من رجال الأمن بسبب موقفهم ضد فتاتين ووقوفهم أمامهما عندما كانتا تريدان التقاط صورة مع نانسي عجرم والاقتراب نحوها وهو الأمر الذي جعلها تتوقف عن الغناء وتنادي للفتاتين وطلبت منهما الصعود على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معها، حيث توسطتهما والتقاطا الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار