صيحات الأحذية التي ستحل محل التصميمات السوداء الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
صيحات الأحذية التي ستحل محل التصميمات السوداء الكلاسيكية

الأحذية هذا الخريف والشتاء، لن تكون كما كانت من قبل، سوف نقول وداعاً للموديلات السوداء الكلاسيكية للترحيب بالتصاميم التي ستصبح اتجاهات رائعة لهذا الموسم، هذه المحطة أكثر جرأة وانفجاراً من أي وقت مضى، مع إطلاق إبداعات لن تترك أي شخص في الصناعة غير مبال.

لأنه بعد فترة من عدم اليقين الجماعي، حان الوقت للمراهنة على القطع التي تدمج الأنماط وعلى ظلال ألوان انتقائية يمكن من خلالها السيطرة على الموضة التي تدعونا للخروج من منطقة الراحة الخاصة بنا. 

مع شهر نوفمبر هنا بالفعل، من المحتمل جداً أن تجدي نفسك في حالة تغيير كامل لخزانة الملابس، خاصة الآن بعد أن اقترح مصممو الشركات الكبيرة في قطاع الرفاهية منح ملابسنا الخريفية 180درجة مع مقترحاتهم بشأن مجموعات الأزياء، كان 2021 وهو العام الذي أثبت أن الأزياء لتكون أعظم أداة للتعبير عن ما هو موجود وفي ذلك، لاحظنا من معظم الكلاسيكيات والتقليدية يميل للإلهام إلى الأكثر خطورة ومبتكرة على يد دور الأزياء مثل لويس فويتون أو بوتيغا فينيتا، عندما تتعلمين المزيد عن أنماط الأحذية الناجحة في أسلوب الشارع، فلن تكوني قادرة على المقاومة. 

إذا كنتِ بحاجة إلى معرفة الأحذية التي ستحل محل الأسود الكلاسيكي هذا الشتاء، فتابعي القراءة، سيكون هناك إطلاق لجميع الأذواق وإذا كنتِ شخصاً يشعر بالتعرف على الموديلات الأكثر سرية، فننصحك بالاستثمار في الأحذية البيضاء من Tory Burch أو في الأحذية المائية لسيلين أو في الأحذية المصنوعة من جلد الغزال في Nili Lotan ولكن، من ناحية أخرى، إذا كنتِ ترغبين في كسر كل مخططاتك الأسلوبية، فسيكون الانغماس في الاتجاه المعدني أكثر اللحظات حناناً، أي هو الخيار الصحيح. 

أحذية معدنية نحاسية اللون

أحذية معدنية نحاسية اللون

من بين الأحذية العصرية المثالية لخريف وشتاء 2021، نجد النماذج المعدنية، في هذه الحالة، في ظلال النحاس، اختار Andrew Gn هذا التصميم الذي يتناسب مع جزء كبير من خزانة ملابسك، كيف لبسه هذا الموسم؟ نقترح القيام بذلك مع فستان قصير مطبوع بأكمام XL.

أحذية معدنية ذهبية اللون

أحذية معدنية ذهبية اللون

ارتفاع الأحذية مع الآثار المعدنية في النسخة الذهبية لديها القدرة على اتخاذ أي نظرة إلى المستوى التالي، لهذا السبب، اختارت الشركة الكندية Greta Constantine إنشاء هذا النموذج، نلاحظهم ينضمون إلى قطع من الساتان ومع ذلك، يمكننا اللعب لضمهم إلى ملابس أكثر سرية من أجل منحهم الشهرة التي يستحقونها، لقد سيطروا على كل من أسلوب الشارع والمنصات، لذلك يشير كل شيء إلى أنه سيتم إعلانهم كمفضلات لوصف الأزياء.

أحذية الساتان

أحذية الساتان

الساتان وهو القماش الذي ارتدناه حتى الآن بقطع الملابس، هيمن أيضاً على الأحذية هذا الموسم، كانت عارضة الأزياء بيلا حديد جزءً من عرض أزياء فيرساتشي، إلى جانب أحذية ساتان من نفس اللون. 

أحذية مطبوعة

أحذية مطبوعة

سوف تكون الطباعات التي نراها بالفعل في الربيع من بين صيحات الموضة لأبرد شهور السنة، من يد برادا، ظهرت الطباعة التي أحدثت ثورة في الستينات والسبعينات في شكل بنطلون على الأحذية الطويلة وأحذية الكاحل، نغمات ملفتة ورسومات تجريدية تظهر روحاً متحررة. 

أحذية لامعة 

أحذية لامعة 

إذا أوضحت شركات مثل Saint Laurent أو Bottega Veneta أن أحذية Pantboots، الهجين بين الحذاء والسراويل، كانت ستحدد قبل وبعد هذا الخريف والشتاء، ستيلا مكارتني فعلت ذلك أيضاً وإن كان بطريقة مختلفة، على عكس البقية، اختار البيت البريطاني تصميمات البانتبوت بألوان نابضة بالحياة مليئة باللمعان.

أحذية مرصعة بالؤلؤ

أحذية مرصعة بالؤلؤ

الهوامش في الموضة، على الرغم من أن تلك التي سنشهدها في فترة الخريف والشتاء لن تكون على الإطلاق كما رأيناها من قبل، استخدم Andrew Gn اللؤلؤ كزخرفة في إبداعاته، لقد لعب المصمم لإنشاء مجموعات غير متوقعة ويبدو أنه وجد مفتاح النجاح في مظهره، بلوزة قصيرة سوداء من الساتان بأكمام كبيرة الحجم وأحذية طويلة تشكل أسلوباً احتفالياً نرغب في ارتدائه في هذا الموسم وفي جميع الفصول.