بناطيل البدلة ستحل محل الجينز الخاص بنا نسقيها بطرق عصرية هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
بناطيل البدلة ستحل محل الجينز الخاص بنا نسقيها بطرق عصرية هذا العام

لا يتطلب الأمر الكثير بالنسبة لنا لتجربة اتجاه جديد وممتع ولكن عند الانضمام إليه يعني أننا سنختار عدم ارتداء الجينز الذي نعتمد عليه طوال حياتنا ولحسن الحظ هذا العام، توجد أنماط مختلفة من بناطيل البدلة هنا لإنقاذ الموقف.

هناك بنطلون جديد ومن حسن حظنا أنه مريح أكثر بكثير من الجينز، كانت السراويل المريحة والهادئة في ارتفاع خلال الأشهر القليلة الماضية وفي هذه المرحلة، يمكننا أن نقول بثقة أنها ستكون اتجاه العام ولا داعي للقلق، مع المقاس الفضفاض والأطوال الكاملة ستتمكنين من تنسيقهم مع إطلالات عديدة بعيدة عن المظهر الرسمي أو المكتب.

مع مدى سهولة تنسيقها (حرفياً ارتديها فقط بدلاً من الجينز الخاص بكِ) ومدى روعة جمالها، إليكِ كيف نقوم بتنسيقها وأي منها يستحق الإضافة إلى سلة التسوق الخاصة بكِ.

بنطلون بدلة مع سترة وحذاء رياضي

هل تبحثين عن طريقة جديدة لتنسيق السترة الخاصة بكِ؟ لقد وجدناها، ارتديها مع تيشيرت وحذاء رياضي وبنطلون لإطلالة جاهزة للعمل والتي ستعمل بعد ساعات العمل أيضاً، إذا كنتِ ترتدينها في يوم إجازتك، قومي بارتداء قبعة بيسبول لإنهاء المظهر.

قميص أبيض مع بنطلون بدلة

بدلاً من الوصول إلى الجينز المفضل لديكِ، مع القميص الأبيض الكلاسيكي الخاص بكِ ارتديه مع  بنطلون مريح بدلاً من ذلك وزوج من الصنادل ذات الكعب العالي ولجعل إطلالتك غير رسمية أكثر، اختاري الأحذية الرياضية.

بنطلون البدلة مع كنزة

للحصول على ملابس ربيعية انتقالية مثالية، قومي بإقران الكنزات الضيقة المفضلة لديكِ مع حذاء رياضي وبناطيل البدلة، التنفيذ سهل ومثالي للزي الرسمي اليومي، لكن النتيجة تبدو رائعة ومثالية.

بنطلون بدلة مع معطف صوف

لإلقاء نظرة أحادية اللون سهلة، قومي بأقران بنطلونك بجزء علوي من نفس اللون وقومي بإنهائه بمعطف من الصوف، سيضيف تباين المعطف اهتماماً بصرياً مع الحفاظ على المظهر سلساً.

بنطلون بدلة مع سترة جلدية وحذاء رياضي

للحصول على ملابس يومية سهلة، قومي بإقران الجاكت الجلدي المفضل لديكِ مع بنطلون وحذاء رياضي وتيشيرت تحته، بهذه الطريقة، إذا كان الطقس أكثر دفئاً (أو يصبح أكثر دفئاً طوال اليوم)، يمكنك خلع الجاكيت ورميها على كتفيكِ للتكيف مع درجة الحرارة.

بنطلون البدلة مع ملحقات ملونة

إذا كان لديكِ بالفعل بنطلون بدلة في خزانة ملابسك ولكنك ترغبين في إعطائه حياة جديدة، قومي بأقرانه مع ملحق مميز، مثل حذاء أو حقيبة ذات ألوان زاهية. 

بنطلون بدلة مع بلوزة حرير

بلوزات الحرير هي التي يمكنها تحويل مظهر بنطلون البدلة بسهولة، على سبيل المثال إذا أضفتي سترة بليزر يتعطيكِ مظهراً رسمياً مناسب للمكتب، أما إذا قمتي بتنسيق البلوزة الحرير أو الساتان مع بنطلون البدلة وحذاء بكعب عالي مع حقيبة أنيقة تتحول إطلالتك إلى إطلالة مناسبة للحفلات أو الخروجات الفاخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار