هل تذكرون "سارة" في فيلم "المصير"؟ شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد 20 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
هل تذكرون "سارة" في فيلم المصير؟ هكذا أصبح شكلها

كلنا نتذكر فيلم "المصير" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، وبالتأكيد نتذكر شخصيات الفيلم الذي حاز على جائزة خاصة في مهرجان "كان" في الذكرى الـ50 للمهرجان، وحاز أيضاً على جائزة بمرهجان "أميين"، ورشح لجائزة السعفة الذهبية.

من ضمن شخصيات فيلم "المصير" شخصية "سارة" شقيقة "مانويلا" التي جسدتها ليلى علوي، "سارة" هي الفنانة الشابة إنجي أباظة، والتي تنحدر من عائلة الراحل دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة والكاتب محمد أباظة، ووالدتها هي الشاعرة والروائية الراحلة سميحة كمال الدين.

اختفت إنجي أباظة بعد فيلم "المصير" الذي انتج عام 1997، وقررت أن تنتهي من دراستها في كلية التجارة الخارجية أولاً، ثم عادت وشاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية، وبدأت تسأنف نشاطها الفني من خلال أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات الرمضانية من بينها "فرق توقيت" و"هي ودافنشي"، لكن لم يتذكر أحد أن إنجي أباظة هي نفسها التي شاركت في فيلم "المصير" قبل 20 عاماً.

وحالياً يعرض لإنجي أباظة مسلسل "الأب الروحي" وتجسد فيه شخصية "هايدي" زوجة "زكريا العطار" الذي يجدس شخصيته الفنان أحمد فلوكس.

في هذا الألبوم نستعرض سوياً صور إنجي أباظة بعدما عادت إلى التمثيل ونشاهد الفرق بين شكلها حالياً وشكلها قبل 20 عاماً في فيلم "المصير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار