هذا هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016 آخر تحديث: الأحد، 20 مارس 2022

كثيراً ما نسمع الرجال يتحدثون أن الفنانة فلانة تمتلك جسماً مميزاً، أو أنها تعد رمزاً للأنوثة لأنها وبحسب مقاييس الجمال والرشاقة تفيض أنوثةً. فتتساءل النساء ما هو شكل جسم المرأة المفضل عند الرجال؟
غالباً ما يعتقد أن الرجل لايحب المرأة النحيفة جداً، بل يميل إلى صاحبات الجسم الممتلئ ولكن باعتدال وتناسق.
كيف ذلك؟

اقرئي أيضاً: للنساء فقط: نصائح لعلاقة حميمة أكثر متعةً وانسجاماً
بحسب دراسات أمريكية حديثة أكدت أن مايسمى علمياً بالانحراف القطني لدى المرأة يثير الرجل كثيراً. وهو يعني أن تمتلك المرأة تقوساً بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة. الأمر الذي يؤدي إلى بروز في مؤخرتها.
 وهذا هو التفصيل الذي يفضله الرجل كثيراً في جسم المرأة.
وسبب ذلك يعود إلى العقل الباطني لدى الرجل، والذي يعتقد أن المرأة التي تمتلك هذه الصفة هي أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات أكثر من غيرها مما يرضي رغبته بالتناسل والإستمراريّة.
كما يميل الرجل أيضاً إلى المرأة صاحبة الخصر النحيل بالمقارنة مع حجم الصدر والورك.

لدينا لك أيضاً: 10 صفات بسيطة تجعل الرجل يقع في غرامك
أي تلك التي تمتلك شكل الجسم الذي يدعى  جسم "الساعة الرملية". وذلك يعود أيضاً لنفس السبب السابق وهو لاعتقاده أنها أكثر قدرة على الحمل والإنجاب.
ويفضل معظم الرجال أيضاً المرأة صاحبة الثديين الممتلئين.
أما سبب ذلك فيعود إلى ذكرى الطفولة المحفورة في اللاّوعي لديه، أي عندما كان يحصل على غذائه من ثديي أمّه. وهذا ما يفسر انجذاب الرجل لهذا التفصيل كثيرلً ولذلك فإن صاحبة هذه الصفة توحي له بالراحة والأمان.

إذاً عزيزتي فعندما تسمعين بأنّ الرجل يحبّ الجسم الممتلىء، الثديين الكبيرين الخصر النحيل والمؤخرة البارزة اعلمي أن هذا هو شكل الجسم المفضل لديه أي جسم الساعة الرملية.
والذي تتمتع به نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان. فهو يجذب الرجل بشكل كبير ويثير إعجابه لأسباب باطنية ذكرناها سابقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار