هل جربتي موضة مناكير الكروم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017
هل جربتي موضة مناكير الكروم؟

انتشرت مؤخراً موضة مناكير الكروم أو كما تعرف بمناكير القصدير أو المرايا، والتي تمتاز بلمعان يخطف الأبصار لا يوفره طلاء الأظافر العادي.

كما زاد بانتشاره عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الظهور اللافت لعارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الشهيرة جيجي حديد في حفل Met Gala، بإطلالة فضية براقة استخدمت فيها مناكير الكروم المميز.

هل جربتي موضة مناكير الكروم؟

وأصبح لقصدير الأظافر طرق متعددة الاستخدام ليصبح فن من فنون طلاء الأظافر الحديثة، حيث يمكن تطبيقه على كامل الظفر أو وضع جزء منه مع ألوان المناكير الأخرى، أو وضعه بأي شكل ترغبين به كخطوط أو نجوم أو مثلثات.

ويستعمل في مناكير المرايا نوع قصدير رقيق جداً خاص بالأظافر وليس القصدير الذي يستعمل في المنزل، ويتوافر بعدة ألوان أشهرها الفضي والذهبي.

تعرفي معنا على كيفية وضع مناكير الكروم بالخطوات:

1-    ضعي طبقة مناكير شفاف أساس كالعادة لحماية الظفر من الجفاف والتصبغات.

2-    بعد التأكد من جفاف الطبقة الأساسية؛ قومي بوضع طبقة من غراء الأظافر المخصصة لمناكير الكروم، والتي تتحول إلى طبقة شفافة بعد جفافها. انتظري 5 دقائق على الأقل للتأكد من جفاف الغراء بشكل جيد.

3-    قصي ورق القصدير الخاص بالأظافر إلى قطع صغيرة تغطي كامل الظفر، وابدئي بوضع ورقة الكروم على جانب الظفر ثم قومي بمد بقية ورقة القصدير على الظفر بالتدريج بواسطة عود قطني حتى لا يتكتل القصدير في مكان واحد مع التركيز على جوانب الظفر.
بعد التصاق ورقة القصدير استمري بتمرير العود القطني على الظفر لمدة كافية حتى تنتزع ورقة الكروم من تلقاء نفسها.

احصلي على مناكير كروم يخطف كل الأنظار لمعانه وبريقه باتباع هذه الخطوات البسيطة التي يمكن تطبيقها بكل سهولة في المنزل.