شاهدوا هل أعلن أحمد سعد الحرب على ريم البارودي بهذه الطريقة المفاجئة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
ريم البارودي وأحمد سعد

من جديد عادت علاقة الفنان أحمد سعد وريم البارودي إلى السطح، بعد أن طرح الأول أغنية بعنوان "نهاية عادية"، يوجه من خلال كلماتها عتاب لحبيبه على رحيله عنه بصورة قاسية.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تكشف تفاصيل جديدة بزواجها من أحمد سعد وتتخذ قراراً صعباً

وعلى الرغم أن علاقة أحمد سعد وريم البارودي انتهت نهائياً، ولا يوجد مجال لعودتهما، إلا أن طرح الأغنية جعل الجمهور يؤكد أنها رسالة عتاب من سعد لزوجته السابقة.

الغريب في الأمر، أن مع انطلاق أغنية "نهاية عادية" لأحمد سعد انطلق شائعة أيضاً تفيد بعودة الأخير لزوجته السابقة ريم البارودي، وذلك بعد أن تعاتبا سوياً وانهيا الخلاف تماماً الواقع بينهما.

أحمد سعد وريم البارودي
وكان خلاف أحمد سعد وريم البارودي ظهر على الملأ، بعد أن هنأته الأخيرة بزواجه من الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على الفيس بوك، ليقوم هو بنفي الأمر تماماً، إلا أنها أصرت أن هناك زواجاً وقع بينهما.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتدت لمشادات علانية بين أحمد سعد وريم البارودي عندما حل الأول ضيفاً في برنامج "كل يوم"، ليصفها بكلمة "حاجة" رافضاً ذكر اسمها، مما دفعها للرد عليه بالظهور مع ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير".

وفجرت ريم البارودي قنبلة خلال لقائها مع ريهام سعيد حيث أعلنت أنها كانت متزوجة رسمياً من أحمد سعد، وتم الطلاق بينهما في شهر مارس الماضي.

ويبدو أن أحمد سعد أراد أن يقلل حدة التوتر في علاقته مع زوجته السابقة ريم البارودي، فاعتذر لها علناً في برنامج "تلاته في واحد"، مؤكداً على أنها "عشرة عمر".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار