أول رد فعل لسمية الخشاب بعد تصريحات ريم البارودي عن زواجها من أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
أول رد فعل لسمية الخشاب بعد تصريحات ريم البارودي عن زواجها من أحمد سعد

يبدو أن حلقة ريم البارودي مع الإعلامية ريهام سعيد ستكشف عن الكثير من الأمور الخفية، خاصة وأن ريم فجرت مفاجأة صادمة عندما كشفت عن زواجها من أحمد سعد، بل ولكي تخرس الألسن التي شككت في هذا الزيجة، سربت وثيقة طلاقها من أحمد سعد بعد زواج استمر 21 يوماً فقط.

لكن من جهة أخرى كان لسمية الخشاب رد فعل عقب إذاعة الحلقة، وبحسب تقارير صحفية، كشف مقربون من سمية الخشاب أنها انفعلت بشدة لأنها لم تكن تعلم بزواج أحمد سعد من ريم البارودي، وقالت سمية للمقربين منها أنها لم تكن ترغب أن يتم إقحام اسمها في هذه الأمور، أو أن تدخل في علاقة شائكة، معربة عن غضبها الشديد بسبب تلميحات البارودي خلال الحلقة.

شاهدي أيضاً: صورة وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد تكشف مفاجآت بالجملة

سمية الخشاب مع أحمد سعد

وأضافت التقارير أن سمية الخشاب دخلت في خلافات شديدة مع أحمد سعد، وأنها لا ترد على اتصالاته الهاتفية، أيضاً والدة سمية الخشاب كان لها رد فعل، فقد نصحتها بالابتعاد عن أحمد سعد، مشيرة أن هذه العلاقة ستنتهي بالفشل، وأكد المقربين أن والدة سمية الخشاب كانت تعلم منذ البداية أن علاقة ابنتها بأحمد سعد سوف تنتهي بالانفصال والفشل، لكنها لم تذكر أي أسباب.

كانت قد فجرت ريم البارودي مفاجأة بأنها كانت زوجة الفنان أحمد سعد على سنة الله ورسوله وتم الطلاق بينهما بشكل رسمي، مشيرة أن الطلاق حدث الشهر قبل الماضي أي في شهر مارس 2017، مشيرة أن الزواج تم سريعاً كذلك الطلاق، مشددة أنها لن تتاجر بالظروف التي تعرض لها خطيبها السابق.

شاهدي أيضاً: فيديو صدمة ريم البارودي: كنت زوجة لأحمد سعد وليست مجرد خطيبة

ريم البارودي وأحمد سعد

وقالت ريم البارودي أنها تضايقت بشدة عندما علمت بأمر زواجه من سمية الخشاب، مشيرة أن الضيق كان لحظة علمها بخبر الزواج، لكن كلما مر الوقت هذا الضيق يقل، وأضافت ريم أنها تضايقت على نفسها وليس منه لأنه شيء متوقع، موضحة أنها عندما نظرت لفترة العلاقة بينهما التي استمرت لمدة 7 سنوات اكتشفت أشياء كثيرة غير جيدة، رغم أنها طوال هذا الوقت كانت متسامحة للغاية معه ودائماً ما تعطيه أعذار.

ريم البارودي قالت أنها كانت في التحضيرات النهائية لحفل زفافها على أحمد سعد، مشيرة أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يكون كبير جداً، لكن لم يحدث النصيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار