هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

نشرت الممثلة الكويتية هند البلوشي، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، أمس الأربعاء صورة لشقيقتها مرام البلوشي وهي ترقد على سرير المستشفى.

@layalina اليسا تقلق جمهورها بعد ظهورها على كرسي في حفلها الأخير #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

هند البلوشي تطمئن الجمهور على شقيقتها

طمأنت هند البلوشي متابعيها ومتابعي شقيقتها مرام بلوشي أمس الأربعاء، عبر نشر صورة لشقيقتها وهي ترقد على سرير المستشفى، حيث نشرت الصورة عبر خاصية "أستوري"، وكتبت عليها معلقة:" اللهم يا شافي أنت الشافي اشف أختي وروحي مريم شفاء لا يغادر سقما وألبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم".

حيث تعرضت مرام البلوشي لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها المستشفى الأميري في العاصمة الكويتية، وظهرت مرارم خلال الصورة وهي ترقد على سرير الشفاء ممدة وقد تم وضع لها جهاز الأوكسجين الاصطناعي، لحين إجراء كامل الفحوصات الطبية، لحين إجراء الفحوصات الأخرى الطبية، والتي جاءت في وسائل الإعلام المحلية.

وأشارت التقارير المحلية التي أكدت أن التشخيص الأولي لمرام جاء على أنه إصابة بالتهاب رئوي حاد جراء تعرضها إلى ضربة شمس حارة، بعد أن كانت حالة الطقس غير مستقرة، حيث تقلب الأجواء ما بين البرودة والحرارة، وهذا ما سبب لها انتكاسة، حيث عادت من جديد هند لنتشر بعض من مقاطع الفيديو القصيرة عبر خاصية أستوري، وجهت في هذه المقاطع وجهت شكر لكل من قام بإرسال رسالة أو اتصال من أجل الاطمئنان على حالة أختها والدعاء لها.

وقالت إن حالتها إلى الآن مستقرة، ولكنها لم تخرج بعد من العناية المركزة، مضيفة أنها ليلة أمس لم تستطع النوم بسبب وضعها الصحي، حيث أثارت قلق الكثير من أسرتها ومحبيها ومتابعيها.

هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

الحالة الصحية لمرام البلوشي

حيث جاءت وسائل الإعلام المحلية للتأكد على الحالة الصحية لـ مرام البلوشي، حيث قالت إنها كانت مشغولة لفترة في تصوير مشاهدها الدرامية لحساب أحد المسلسلات التلفزيونية، حيث تنتقل بين مواقع التصوير، ما بين الداخلي والخارجي وتقلب درجات الحرارة بين البارد والحار، وهذا بجانب أنها شاركت في مسرحية ”الطابق الثاني“، وهو الأمر الذي تطلب منها الكثير من الجهد الكبير.

هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

أزمات مرام البلوشي الصحية

فهذه ليست الحادثة الأولى لمرام والتي تعرضت فيها إلى الإصابة بالتهاب رئوي، ففي النهاية 2019، تعرض مرام لنفس الموقف ذاته، حيث تم نقلها وقتها، رغم أنها قيل في هذا الوقت أنها أصيبت بجلطة قلبية، ولكن ظهرت مرام لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.

وكشفت مرام البلوشي آنذاك تفاصيل ما تعرضت له بعد انتشار أنباء وفاتها وإصابتها بأمراض خطيرة، معبرة عن انزعاجها من الأمر: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالضبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدة على خير".

وتابعت:"طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير، أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".