مرام البلوشي تتعرض لأزمة صحية وتُنقل للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مرام البلوشي تتعرض لأزمة صحية وتُنقل للعناية المركزة

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، إلى أزمة صحية جديدة بشكل مفاجئ، دخلت على إثرها إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت.

مرام البلوشي تتعرض لأزمة صحية

وطلبت الفنانة هند البلوشي، شقيقة مرام البلوشي، من الجمهور الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية اليوم ونقلها إلى المستشفى دون أن تكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية أو التطورات وضعها.

ونشرت هند البلوشي مقطع فيديو لـ مرام البلوشي من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى وظهرت فيه غائبة تماماً عن الوعي، وترقد على سرير المستشفى بينما تم إيصال جهاز الأوكسيجين والأنابيب الطبية لها.

ولم توضح هند البلوشي سبب الأزمة وهل هي تكرار للأزمة الماضية التي مرت بها مرام البلوشي واستدعت خضوعها لعملية جراحية منذ عامين.

وعلقت هند البلوشي على الفيديو بالدعاء لشقيقتها، قائلة: "اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم".

وتساءل الجمهور عن وضع مرام البلوشي الصحي خاصة أنها تعرضت لتلك الأزمة في نفس التوقيت العام الماضي ومكثت في المستشفى عدة أيام وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات وفاتها حينها.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين مع فيديو مرام البلوشي من داخل العناية المركزة وكان من بينهم الفنان عبد الله بمهن، والذين دعوا لها بالشفاء العاجل.

أزمات مرام البلوشي الصحية

الأزمة الصحية التي تعرضت لها مرام البلوشي العام الماضي، كانت بعد إصابتها بجلطة في القلب جراء ارتفاع إنزيمات القلب أثناء تصويرها مسلسل ملاك الرحمة.

وكشفت مرام البلوشي آنذاك تفاصيل ما تعرضت له بعد انتشار أنباء وفاتها وإصابتها بأمراض خطيرة، معبرة عن انزعاجها من الأمر: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير".

وتابعت: " :"طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير، أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".

وسبق أن تعرضت الفنانة مرام لأزمات صحية في الأعوام القليلة الماضية، استدعت مكوثها في المستشفى، وإجراء عمليات جراحية بعد أن أصيبت في عام 2019 بأزمة قلبية وخضعت لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار