هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على مبلغ خرافي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على مبلغ خرافي

حرر المحامي ياسر قنطوش، وكيل الفنانة هيفاء وهبي، محضراً في قسم شرطة العمرانية اتهم فيه وكيل أعمالها السابق بالاستيلاء على مبلغ يصل إلى 63 مليون جنيهاً.

 أوّل فيديو لابن هشام سليم بعد تحوّله جنسياً: أرجوكم لا تكرهوني

وقال محامي الفننانة هيفاء وهبي، في أقواله في المحضر: إن هيفاء وهبي وكلت المشكو في حقه لينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات، في مصر وكذلك التوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات.

وأضاف المحامي، بحسب المحضر الذي نشر نسخة منه موقع مصراوي: "المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمال الشاكية في مصر، ويقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص الشاكية و كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها من المنتجين والمتعهدين، ويتولى إيداعها بالبنك في حساب الشاكية".

وأشار إلى أن المشكو في حقه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية وقام بسحب مبالغ مالية من حساب الشاكية المودع بأحد البنوك، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية مستغلًا بذلك التوكيل المحرر له.

وأكد على أن المشكو في حقه استولى على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين، وبدلًا من تسليمها للشاكية كان يقوم بالاستيلاء عليها لحسابة الخاص بهدف الإضرار بالشاكية والاستيلاء على أموالها.

هيفاء وهبي

كانت الفنانة هيفاء وهبي من المفترض أن تكون أحد نجوم مسلسلات رمضان لهذا العام، إلا أن فيروس كورونا، أجبر عدد من المسلسلات على الخروج من السباق الرمضاني، ومن بينها مسلسل أسود فاتح والذي تقوم الفنانة اللبنانية ببطولته.

وأشار إلى أن الجريمة المنسوبة للمشكو في حقه أنه خائنًا للأمانة مستغلًا التوكيل المحرر له من قبل الشاكية على الرغم من أنه يتقاضى أجرًا نظير عمله كمدير لأعمال الشاكية، وبذلك يكون المشكو في حقه مرتكبًا الجريمة المؤثمة بالمادة 341 من قانون العقوبات.

والتمس محامي الفنانة هيفاء وهبي الاطلاع على الشكوى واتخاذ اللازم قانونًا تجاه المشكو في حقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار