سعر ساعة محمد حماقي يثير الجدل: مبلغ خرافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
سعر ساعة محمد حماقي يثير الجدل: مبلغ خرافي

خطفت ساعة الفنان محمد حماقي، والتي ظهر بها في بودكاست Big Time الأنظار، وأثار سعرها جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نسقها مع إطلالته الكاجوال.

سعر ساعة محمد حماقي يثير الجدل

ارتدى محمد حماقي في الحلقة إطلالة كاجوال تكونت من تيشرت أبيض اللون وفيست وبنطلون باللون الأسود، ونسق معهم ساعة من دار Audemars Piguet والتي جاءت من طراز Royal Oak Offshore.

الساعة مصنوعة من السيراميك الأسود والإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مقاس 44 مم أوتوماتيكية الحركة، مثبتة على ميناء أسود، تحتوي الساعة على 59 من الأحجار الكريمة واحتياطي وقت يصل إلى 50 ساعة.

يصل سعر ساعة Royal Oak Offshore التي ظهر بها حماقي 54 ألف دولار، أي ما يعادل 2 ونصف مليون جنيه مصري.

ساعة محمد حماقي

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها محمد حماقي بساعات باهظة الثمن تخطف الأنظار، فمن قبل نشر محمد حماقي صورة له من إحدى الحفلات التي ظهر فيها يرتدي بنطلون أسود وبلوفر من نفس اللون ويرتدي ساعة من دار الساعات الفاخرة Rolex، وتميزت الساعة التي ظهر بها محمد حماقي بأنها من إصدار محدود مقاس 40 مم أوتوماتيكية الحركة، وتحتوي على 31 من الأحجار الكريمة.

بلغ سعر ساعة محمد حماقي 28.500 دولار أمريكي وهو ما يقترب من 800 ألف جنيه مصر.

ساعة محمد حماقي من رولكس

وكان محمد حماقي ظهر من قبل بساعة من نفس الماركة التي ظهر بها في بودكاست Big Time  مع  الإعلامي عمرو أديب، مقاس 43 مم أوتوماتيكية الحركة وصنع جسد الساعة من اللون الفضي وسوار من الجلد الطبيعي أسود اللون.

تحتوي الساعة على 59 من الأحجار الكريمة وتتميز بـ 55 ساعة احتياطياً طاقة، وبلغ سعرها 18 ألف دولار أمريكي.

ساعة محمد حماقي

أما الساعة الأغلى في مجموعة محمد حماقي والتي ظهر بها في عام 2022 جاءت من ماركة الساعات الشهيرة Hublot من طراز Spirit of Big Bang Sapphire والتي بلغ سعرها 79 ألف دولار أمريكي.

أغلى ساعات محمد حماقي

محمد حماقي في بودكاست Big Time

يذكر أن محمد حماقي كشف في بودكاست Big Time العديد من أسرار وتفاصيل حياته الشخصية كان من بينها قصة تعرفه على زوجته نهلة الحجاري، واصفة إياه بأنه كان حب من النظرة الأولى، وحديثه مع زوج شقيقتها عن رغبته في التعرف عليها والحديث معها.

وأوضح أن اللقاء الأول لهم كان خلال افتتاح خط أزياء خاص بها في منزل جدها حسن درة بالزمالك وشعر بإحساس غريب عند رؤيتها.

وأوضح أنه حريص على الحصول على رأي زوجته في الأغاني التي يقدمها خاصة أنها تمتلك ذوقاً فني جيداً وتستمع لأنواع مختلفة من الموسيقى.

ولفت إلى أن ابنته فاطمة تعتبر الحدث الأسعد في حياته، ولم يكن يتخيل قبل ولادتها معنى حب الآباء لأبنائهم، مشيراً إلى أن هذا الإحساس أكبر وأقوى من إمكانية وصفه، مشيراً إلى أنه حضر والدتها داخل غرفة العمليات وشعر كأن هناك شرياناً جديداً فتح في حياته.

وأوضح أن علاقتهم تتطور يومياً وتصبح أقوى، خاصة أنها تفعل الكثير من الأشياء التي يحبها مثل كرة القدم ولعب البلاستيشن معاً.

محمد حماقي

وحول تعلقه بابنته، أوضح محمد حماقي أنه لا يرغب في زواجها، قائلاً: "محدش يجوزها غير لما أموت"، مؤكداً أنه أسوأ في تعلقه بها من الفنان عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية، على الرغم من علمه بأن هذا الأمر خطأ لكنه يفعل ذلك.

يذكر أن محمد حماقي أحيا مؤخراً حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وطرح مؤخراً أغنية "دلعنا كتير" عبر حسابه الشخصي على يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار