سيف الوليد حرب يفوز بلقب ملك جمال لبنان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
سيف الوليد حرب يفوز بلقب ملك جمال لبنان 2023

فاز الشاب سيف الوليد حرب بلقب ملك جمال لبنان لعام 2023 والذ أقيم منذ يومين في العاصمة اللبنانية بيروت وأحيته الفنانة هيفاء وهبي.

سيف الوليد حرب يفوز بلقب ملك جمال لبنان

تمكن سيف الوليد من الحصول على اللقب بعد منافسة مع 18 مشتركاً وصل 6 منهم فقط إلى المرحلة النهائية في المسابقة التي تميزت بمشاركة شباب من ذوي الهمم.

وأكد سيف الوليد حرب، أنه سيتبنى إحدى القضايا التي تتابعها جمعية دفي، مشيراً إلى أنه سيبدأ الاستعداد للمشاركة في مسابقة ملك جمال العالم 2023.

وأشار إلى أن حضوره على المسرح وإلقاءه قد ميّزاه عن غيره من المشتركين الذين بلغ عددهم 18 مشتركا، متمنيا أن يستطيع تحقيق لقب عالمي ورفع اسم لبنان.

وعبر سيف الوليد عن سعادته بالفوز بلقب ملك جمال لبنان، متمنياً أن يكون على قدر المسؤولية، قائلاً: "عند لحظة إعلان النتائج كنت أدعو من قلبي فوزي باللقب“.

وحصل الشاب مصطفى دبوس على لقب Mr photogenic فيما حل محمد أرزوني وصيف أول، ومحمد الأبيض والوصيف ثاني وأنور شبلي الوصيف الثالث وفارس ناصر الدين الوصيف الرابع.

وحظي حفل اختيار ملك جمال لبنان 2023 على تغطية إعلامية بارزة فيما جمعت لجنة التحكيم العديد من الأسماء البارزة من بينهم ملكة جمال لبنان نيكول بردويل، والكتاب شاكر خزعل، والوزير إيلي ماروني، والنائبة وبلا يعقوبيان.

يذكر أن النسخة الأولى من مسابقة ملك جمال لبنان كانت في عام 1995 حين توج في نهايتها الشاب هادي الأسطا كأول ملك جمال لبنان.

سيف الوليد حرب في MR WORLD

ومن المقرر أن يشارك ملك جمال لبنان في مسابقة MR WORLD، ومن المقرر أن يشارك الأربعة الأوائل في مسابقات جمال عالمية.

وأحيت هيفاء وهبي الحفل حيث قدمت أغنيتها الجديدة والد، وظهر المشتركون الـ ١٨ في عدة إطلالات مميزة واختارت لجنة الحكم ١٠ منهم للانتقال إلى المرحلة الثانية، وبعد طرح الأسئلة عليهم اختارت اللجنة ٦ متسابقين للمرحلة النهائية بعد اصرارهم على الاسم السادس وهو المشترك جيريمي مالوكيان والذي فاز بلقب Mr personality

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار