وفاة نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
وفاة نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي

توفيت صباح اليوم الأربعاء 17 مارس المطربة الجزائرية ريم غزالي، أحدى نجمات برنامج ستار أكاديمي، بعد صراع مع مرض السرطان.

تفاصيل وفاة ريم غزالي

وأعلن خبر وفاة ريم هي شقيقتها سلمى غزالي، وذلك عبر فيديو نشرته وهي مبتسمة وباكية، مؤكدة أن الابتسامة لم تفارقها منذ وفاة شقيقتها، بسبب معرفتها أن الله اختار لها ما هو أفضل وأعظم، بعد تجربتها مع المرض.

طالبت سلمى بالدعاء لشقيقتها بالرحمة والمغفرة، قائلة إن قلبها مطمئن أن الله منح ريم غزالي الراحة وسوف يجازيها خيرا عن صبرها في مرضها.

ريم غزالي تحارب السرطان منذ أكثر من عامين

وكانت الراحلة ريم غزالي قذ أعلنت عن محاربتها لمر ض السرطان في أواخر عام 2019، وبدأت الكشف عن تفاصيل رحلتها العلاجية، وكان أخر ما نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة قبل بضعة أسابيع تعلن فيها افتقادها لأحبائها، وصعوبة رؤيتهم بسبب فيروس كورونا المنتشر، وتطلب من الله أن يخفف عنها.

المشاهير ينعون ريم غزالي

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير وخاصة أصدقاء ريم من البرنامج الشهير "ستار أكاديمي" على نعيها وتوديعها بكلمات مؤثرة.

وكأن أبرز من نعاها هي الفنانة أمل بشوشة والتي كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر":"انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن و كئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة و روحها الطيبة و حسرة في قلوب أهلها و محبيها لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك و اخواتك عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك و يوسع عليك".

أما الفنان رامي عياش فكتب:"بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الفنانة الوردة ريم غزالي، زعلت من قلبي الله يصبر أهلها واحبابها بالجزائر الحبيب".

معلومات عن ريم غزالي

ولدت ريم غزالي في 29 يونيو عام 1982، وهي إبنة مريام غزالي وسليمان غزالي وشقيقتها سلمى المشتركة السابقة في برنامج "ستار أكاديمي"، بموسمه الثاني  في عام 2004 شاركت ريم غزالي في مسابقة ملكة جمال لوكس، وهي مسابقة محلية وحققت اللقب نظراً لجمالها الذي لفت الأنظار، في عام 2005 شاركت ريم غزالي في برنامج "ستار أكاديمي 3"، كما خضعت ريم في نوفمبر عام 2019 لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في أحد المستشفيات في فرنسا.