من هي إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي التي ادعت أنها المهدي المنتظر؟!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2019 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
من هي إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي التي ادعت أنها المهدي المنتظر؟

أحدثت الفنانة إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي ضجة عارمة على مواقع التواصل، بعد ادعائها أنها المهدي المنتظر من خلال منشورات عدة نشرتها على انستقرام، ثم اعترافها بالصوت والصورة بالأمر من خلال فيديو.

إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي الموسم الخامس خرجت على متابعيها على انستقرام بأغرب تصريحات ممكنة، حيث زعمت أنها تلقت رسالة في المنام تخبرها أنها المهدي المنتظر، وبسبب ما رأته لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن لديها مهمة عليها في إنجازها.

وحتى تؤكد إيمان العميري مزاعمها للجمهور، خرجت لهم في رسالة بالصوت والصورة تدعي فيه أنها المهدي المنتظر، وأنها لا تتعاطى أي مواد مخدرة وفي كامل وعيها.
وبعد أن أحدثت جدلاً كبيراً، تعرفوا على إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي التي ادعت أنها المهدي المنتظر:

- إيمان العميري هي فنانة تونسية عرفت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، الذي عرض عام 2008.

- توفي والد إيمان العميري وهي صغيرة وظلت في كنف والدتها وأشقائها، ورغم التحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار، ظلت تحلم بأن تكون نجمة شهيرة.

- قررت إيمان العميري المشاركة في الموسم الخامس من "ستار أكاديمي"، ولكن خطيبها رفض الفكرة تماماً وخيرها ما بين الاستمرار في علاقتهما أو التقدم للبرنامج، فاختارت حلمها وهو أن تصبح فنانة وتم فسخ خطوبتهما.

- لم يحالف إيمان العميري الحظ في "ستار أكاديمي"، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان "من زمان" وفيديو كليب بعنوان: "في حياتي" عام 2013.

- اقتحمت إيمان العميري عالم التقديم، فعملت كمقدمة في عدد من المؤتمرات، منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي في ديسمبر 2017.

- نقلت إيمان العميري إقامتها إلى دبي، وعادت للساحة من جديد بصور جريئة تكشف التغيرات الجذرية في شكلها، مما دفع الكثيرون للتمليح أنها خضعت لعمليات تجميل، حيث بدت مختلفة تماماً عن بداياتها الفنية، بعد أن حصلت على قوام منحوت وشعر أشقر، ليتم تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

- ظلت إيمان العميري تتنقل ما بين القاهرة ودبي، من أجل إصدار أغنيات منفردة من وقت لآخر.

- كانت آخر مشاركتها إيمان العميري في عالم الفن، هو خوضها تجربة التمثيل، من خلال المشاركة في فيلم "خطيب مراتي" مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وهو العمل الذي يعرض حالياً في دور العرض.