جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا 2016

أقيم الحفل السنوي ميت غالا والذي يعتبر الأهم في عالم المشاهير ويتمحور حول استعراض الأناقة وارتداء أزياء الهوت كوتور على السجادة الحمراء، ليلة الأمس بتاريخ 2 مايو 2016، وذلك في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك تحت عنوان "Manus x Machina" عصر التكنولوجيا.

تألقت النجمات وعارضات الأزياء وأهم الشخصيات العالمية التي تعنى بالأناقة بمجموعة من أجمل الأزياء الراقية من أهم دور الأزياء العالمية، مثل جيفنشي وغوتشي وديور وزهير مراد وفالنتينو وفيرساتشي وبالمان وشانيل.

تنافست الحاضرات في حفل الميت غالا 2016 على لقب الضيفة الأكثر أناقة وتفرداً وكانت الإطلالات عصرية وتقدمية بلا شك، ومن هذه الإطلالات نذكر لوك بيونسيه التي ارتدت فستان بلون الجسد من قماشي اللتيكس المطاطي والمرصع بأحجار اللؤلؤ ويتميز بالأكتاف الكبيرة المنفوخة من دار أزياء غوتشي.

بينما اختارت كريس جينر وابنتيها كيم كارداشيان وكايلي جينر فساتين من بالمان والتي تميزت باكمامها الكاملة وقماشها اللامع وقصتها التي تحتضن الجسد، أما شقيقتهم السوبر موديل كيندال جينر اختارت فستان بالأزرق والأبيض يتميز بفتحات على الخصر من دار أزياء فيرساتشي.

وللمرة الأولى على الإطلاق أطلت الملكة رانيا العبدالله زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين ضيفة على السجادة الحمراء، حيث استعرضت أناقتها المعهودة بفستان أسود يتميز بلمسة فنية من الريش الأبيض ورأس عصفور في تصميمه محاك من قماش التول ومزين بأحجار السوارفسكي الناعمة من  دار أزياء فالنتينو.

شاهدي مجموعة من أجمل فساتين الهوت كوتور التي تألقت بها نجمات العالم وعارضات الأزياء ليلة الأمس في حفل الميت غالا 2016، أيهن الأكثر أناقة؟

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار