Emmy 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
Emmy 2021: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

تنطلق جوائز الإيمي Emmy لعام 2021 في لوس أنجلوس، يستضيف سيدريك ذا إنترتينر أكبر ليلة تلفزيونية والآن في عامها الثالث والسبعين للمرة الأولى، حيث يتصدر مسلسل The Crown و Bridgerton و Ted Lasso و I May Destroy You مجموعة الترشيحات، بالإضافة إلى المرشحين في القائمة الأولى، هناك أيضاً قائمة من مقدمي العروض الليلة، بما في ذلك Angela Bassett و Jennifer Coolidge و Dan و Eugene Levy و Sarah Paulson و Seth Rogen. 

لم تكن الخطوط الفاصلة بين الشاشة الصغيرة والكبيرة بهذا القدر من الضعف على الإطلاق، لذا فمن المنطقي أن السجادة الحمراء لـ Emmy في عام 2021 كانت سينمائية للغاية، في أكبر حدث تلفزيوني أنيق يعرض إطلالات المشاهير.

ارتدى النجوم ألوان النيون، وأذرع الريش والقطارات الطويلة للغاية، كانت رؤيتهم لحفل جوائز Emmys نابضة بالحياة بشكل خاص، كما سمحت الخلفيات واحدة في لوس أنجلوس والأخرى في لندن، بتباين وجهات النظر.

أبرز إطلالات المشاهير في حفل جوائز Emmys 2021

  • في SoHo House في لندن، كانت الأجواء بسيطة وأنيقة، بفضل طاقم الممثلين في The Crown من Netflix، اختارت جيليان أندرسون بلوزة عاجية من من مجموعة "Chloé" مزينة بشراشيب مع تنورة بحاشية مهدبة. 
  • ذهبت أوليفيا كولمان لإطلالة بسيطة مع مجموعة ألوان "Roksanda" تكملها عباية. 
  • اختارت Emma Corrin إطلالة من "Miu Miu" الشخصية في ظل رقيق من الوردة الذهبية ومزودة بغطاء الرأس.
  • كان الجو احتفالياً ومبهجاً. تألقت يارا شهيدي بفستان كوكتيل أخضر من مجموعة "Dior Haute Couture" يليق بأسلوب أودري هيبورن الكلاسيكي.
  • بينما تبنّت أيسى راي الصيحة الشفافة بفستان من "Aliétte" المنسوج باللون الفضي.
  •  احتفلت Michaela Coel باللون مع بلوزة صفراء نيون وتنورة متطابقة من كريستوفر جون روجرز.
  •  شقت الألوان الحيوية نفسها طريقها إلى فستان "Dior Haute Couture" الذي ارتدته Anya Taylor-Joy. 
  • ومع ذلك، فقد قدمت إليزابيث أولسن أهم حدث في الأمسية التي جلبتها مع فستان من تصميم اخواتها ماري كيت وآشلي أولسن من دار أزياء "The Row"، بعض التألق البسيط للحدث.

أفضل من كل الجوائز! ستكون هذه هي السجادة الحمراء التي ستحدث مسبقاً بعد  أن أصبحت افتراضية العام الماضي، من المتوقع أن تعود خطوة جوائز الإيمي Emmy الجذابة والتكرار هذا المساء، حفل توزيع الجوائز له تاريخ في تقديم أطنان من الفساتين البراقة وسيقوم النجوم الليلة بالتأكيد بإخراج أرقى فساتين السهرة والمجوهرات الفاخرة التي تقدمها المدارج، (هل تتذكرين فستان كريستوفر جون روجرز  الزي ارتدته Zendaya  العام الماضي؟). 

هنا شاهدي ما ارتداه جميع نجومك المفضلين على السجادة الحمراء لحفب جوائز Emmys 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار