فنادق ومنتجعات موڤنبيك تطلّ على أجمل منظر لغروب الشمس في ساموي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فنادق ومنتجعات موڤنبيك تطلّ على أجمل منظر لغروب الشمس في ساموي

أعلنت فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن افتتاح أحدث منتجع لها في تايلاند، في أجمل موقع على جزيرة كوه ساموي حيث يحلو الاسترخاء ومشاهدة الشمس في مغيبها عند الشاطىء. ويتضمن منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي الرائع الذي افتتح في 6 ديسمبر الجاري 50 غرفة ، فيلات مع برك سباحة، فيلات مطلة على الشاطىء و فيلات بغرفتي نوم.

يطلّ المنتجع على عدة جزر استوائية في خليج تايلاند ويقع عند الساحل الشمالي الغربي لجزيرة كوه ساموي. ويتيح شاطىء لايم ياي النقي خصوصية الاستمتاع بالشاطىء الرملي الخاص وبمناظر غروب الشمس المذهلة التي يشتهر بها. وسيتمكّن ضيوف المنتجع من تذوق الأطايب التايلاندية والعالمية في مطعم تيراس، بينما يتيح بار ذي ديك الكوكتيلات الشهية حول واحدة من برك السباحة الثلاث.  

و تتوفّر قائمة فريدة ومتنوعة من العلاجات التايلاندية القديمة في المنتجع الصحي تشابا الذي يعتمد على الأعشاب والنباتات في معظم علاجاته. وللترفيه، تتاح للضيوف في الجوار نشاطات مراكب التجديف والغوص في حديقة أنغثونغ الوطنية البحرية، والمشي في الغابة المحيطة والتسوق في قرى الصيد المحلية وزيارة المعابد التايلاندية.

يوفر منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي موقعا استوائيا رائعا للأعراس الصغيرة والمناسبات الخاصة واللقاءات الرومانسية، كما تنظّم جلسات عشاء خاصة عند الشاطىء وإقامة استجمام رائعة للعرسان الذين يقضون شهر العسل وللأزواج في المنتجع الذي يبعد 30 دقيقة عن مطار ساموي الدولي.

هذا المنتجع هو الثالث لشركة الضيافة العالمية في تايلاند بعد بانغتاو بيتش وكارون بيتش في بوكيت. شركة الفنادق الراقية تعتبر تايلاند من أهم الوجهات التي تسعى الى التوسّع فيها ولديها خطط حالية لاضافة أربعة فنادق جديدة في السنوات الأربع المقبلة.

سيفتتح المنتجع التايلاندي التالي للشركة في باتايا في نهاية العام 2015، يليه تشانغ ماي سوريفونغس في السنة التالية، لتضاف اليهما في ما بعد منشأتآن في هوا هين وبانكوك.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: "تايلاند الغنية بشواطئها المذهلة وغاباتها الكثيفة وإرثها الثقافي المميز هي مركز رئيسي للسياحة. ومساهمة السفر والسياحة في اقتصاد تايلاند وفرص العمل فيها مهمّة جدا ونحن واثقون أنها ستبقى وجهة سياحية ترفيهية لمدى طويل".

وقال توسابول ساتيتويتاياكول، المدير التنفيذي لمجموعة ثانا، الشركة المالكة للفندق: "أنا أتطلّع لتعاوننا مع فنادق ومنتجعات موڤنبيك ورؤية هذه المنشأة الرائعة عند شاطىء البحر تستفيد من معايير التشغيل العالية الجودة التي تتيحها الشركة وانفتاحها على أسواق جديدة. مناظر غروب الشمس على الشاطىء والتلال الخضراء المحيطة تجعل من منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي واحدا من أكثر المنتجعات رومانسية في الجزيرة، ونحن نسعى لتعزيز هذه الشهرة كثيرا".
 
وعلى النطاق الآسيوي الاوسع، تسعى فنادق ومنتجعات موڤنبيك الى تنمية حضور علامتها بشكل منظّم، وتهدف الى تشغيل 25 منشأة على الأقل في القارة الآسيوية بحلول العام 2020 والتي تديرها بشكل استراتيجي من مكتبها الاقليمي في بانكوك. وتدير فنادق ومنتجعات موڤنبيك حاليا 81 منشأة حول العالم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار