فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر تحتفل بساعة الأرض 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر تحتفل بساعة الأرض 2014

للعام الرابع على التوالي، تحتفل فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر بساعة الأرض، وذلك من خلال تطبيق مجموعة من الأنشطة والفاعليات الصديقة للبيئة، للترويج ونشر الوعي بأفضل الممارسات البيئية خلال هذا اليوم العالمي.

فإلى جانب إطفاء أو تخفيض الإضاءة غير الأساسية مثل اللافتات الخارجية المضاءة بالنيون، قامت الفنادق والمنتجعات أيضاً بنشر رسالة الاستدامة العالمية بين نزلائها وضيوفها، وكذلك بين مواطني المجتمعات المحلية التي تعمل بها، مع ابراز أهمية المحافظة على الطاقة عن طريق العديد من الأنشطة والمبادرات المبتكرة.

أما عن فنادق ومنتجعات هيلتون التي شاركت في الاحتفال بساعة الأرض فهي: هيلتون شرم ووتر فول ريزورت، ورمسيس هيلتون، وهيلتون شرم شاركس باي ريزورت، وفندق هيلتون الزمالك ريزيدانسيز، وهيلتون الغردقة ريزورت، وهيلتون شرم فيروز ريزورت، وهيلتون الإسكندرية جرين بلازا، ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر، وهيلتون الغردقة بلازا، وهيلتون الغردقة لونج بيتش ريزورت.


يعلق السيد/ كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية، على مظاهر المشاركة في الإحتفال بقوله "تواصل مجموعة هيلتون العالمية جهودها الحثيثة لتقليل استهلاكها للطاقة، وذلك مع المحافظة في نفس الوقت على المستوى المتميز في خدمة النزلاء.

إن إطفاء الأنوار هو خطوة البداية، حيث تمكنت فنادقنا ومنتجعاتنا من تطوير أساليب ومبادرات مبتكرة للاحتفال بساعة الأرض هذا العام. لذا أشعر بالسعادة وأنا اتابع نزلائنا ومنظمات وأفراد المجتمع وهم يشاركون بأنفسهم مع فنادقنا في هذا الاحتفال العالمي الهام."
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار