آيتن عامر تنشر صورة بوستر مسرحية عطل فني: استنونا في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 28 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 27 ديسمبر 2019
آيتن عامر تنشر صورة بوستر مسرحية عطل فني: استنونا في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
فيديو: ريم الشمري تهاجم حليمة بولند وتوجه لها اتهامات خطيرة جداً
فيديو صيتة السبيعي: قصة فتاة سعودية تعشق السفر والرحلات البرية

نشرت الفنانة المصرية آيتن عامر، صورة البوستر الرسمي لمسرحية عطل فني، عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات انستقرام. كاشفةً عن موعد عرضها المقرر في موسم الرياض
وتصدرت الفنانة آيتن عامر قائمة البحث (تريند) على محرك جوجل بالسعودية، بعدما كشفت الستار مؤخرًا عن عمل جديد قبل عرضه في موسم الرياض بالمملكة.
 آيتن عامر تنشر صورة بوستر مسرحية عطل فني: استنونا في موسم الرياض
وكتبت آيتن، تعليق قائلة: «أستنونا في موسم الرياض الترفيهي بأذن الله مسرحية عطل فني من يوم 8 يناير إلى يوم 12 يناير على مسرح بكر الشدي البوليفارد الرياض». وتابعت: «العمل من بطولة أكرم حسني ، شيكو، هشام ماجد، نشوى مصطفى، إسماعيل فرغلي، اوتاكا»، وتأليف أمير طعيمة.

 وتفاعل مع البوستر عدد كبير من متابعي آيتن عامر، وجاءت بعض تعليقاتهم كالتالي: «الف مليون مبروووووك»، «الف مبروك يا ايتن تستاهلي والله وربنا يوفقك يارب وشكرا»، «ولله قمر قمر قمر قمر يا ايتن»، «يا هلا والله بتنور السعودية بوجودك"_،"بالتوفيق والنجاح الدائم ان شاءالله».

يذكر أن مسرحية عطل فني بطولة آيتن عامر، أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد ونشوى مصطفى ومن تأليف أمير طعيمه واخراج اوتاكا وسوف تعرض المسرحيه ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد الرياض.

ومن المقرر ان تشارك آيتن عامر في مسلسل باسم الأخ الكبير مع أشرف زكي، محمد رجب، هبة مجدي، محمود حجازي، هاجر أحمد، إيهاب فهمي محمد نجاتي، راند البحيري، عبير صبري.