أحداث الفن في أسبوع: أحمد فلوكس يهاجم النجوم وابنة ظافر العابدين تتألق

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022

الأيام الماضية كانت مليئة بالأحداث الفنية. وتصدر عدد من النجوم تريند مؤشرات البحث بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل. إليكم في هذه الحلقة أبرز أحداث الوسط الفني خلال الأسبوع الجاري.

ابنة ظافر العابدين

اصطحب ظافر العابدين ابنته ياسمين في العرض الخاص لفيلم غدوة بتونس. ولفتت ابنته ظافر من زوجته الإنجليزية جوان الأنظار بإطلالتها الراقية. حيث ارتدت فستان أنيق من اللون الأسود وتركت شعرها منسدلا بطريقة هادئة. وتم تداول صورها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

مي حلمي تحتفل بعيد ميلادها

شاركت مي حلمي متابعيها عبر إنستجرام احتفالها بعيد ميلادها. وظهرت في غرفتها بدبي وهي مزينة بالبلالين والورود. وفي المساء احتفلت بعيد الحب لكنها حرصت على إخفاء هوية حبيبها.

نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب مع طارق العريان

شاركت نيكول سعفان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصور من احتفالها بعيد الحب.

وظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستاناً أسود طويلا مكشوف الظهر. وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالا بعيد الحب.

حاولت نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T . لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.

تفاعل متابعيها مع الصور التي قامت بنشرها وتساءل البعض عن سبب عدم ظهورها مع طارق العريان رغم معرفة الجمهور بطبيعة العلاقة منذ الانفصال عن أصالة.

وأكد الكثيرون أنهما يستعدان للزواج، لكنهما لم يعلنا عن خطوبتهما رسميا نيكول سعفان هي حبيبة طارق العريان الجديدة التي انفصل بسببها عن زوجته السابقة أصالة.

بعد أن أثار الظهور الأول لـطارق العريان مع العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الجدل حاول الثنائي عدم نشر صوراً لهما معاً لكي لا يشعر الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

ومؤخراً حاول طارق العريان ونيكول سعفان عد الإشارة إلى اجتماعهما في حفل العشاء الذي أقامته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

أزمة عمر كمال

ظهر عمر كمال في لايف عبر حسابه على فيسبوك وكان في حالة غير طبيعية. وكما ذكر بعض متابعيه أنه كان تحت تأثير مشروبات كحولية.

وعلق أحد متابعيه على حالته التي ظهر بها في الفيديو هاني شاكر هيمرجحك. ورد وقتها عمر كمال قائلا "محدش يعرف يمرجحني يا قلبي".

وبعد ساعات قليلة تم حذف الفيديو وتم إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق.

تصريحات هادي الباجوري عن ياسمين رئيس

أثارت تصريحات المخرج هادي الباجوري، جدل بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، مؤكدًا على سعادته بلقب "زوج الممثلة" مع عدم إنزاعجه من شهرة زوجته الفنانة، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها بل بالعكس يدعمها، قائلاً:" ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها".

ورد "هادي الباجوري"، خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على قناة "MBC مصر": على سؤال:"هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟"، حيث أجاب هادي الباجوري: "لا بالعكس تسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي فنانة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي".

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عندما يتم بتلقيبه من بعض الأشخاص بـ"زوج الممثلة"، كون أن ياسمين رئيس لها شهرتها الواسعة بين جمهورها،:" بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة "، لافتاً إلى أنه عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ورفض هايدي الباجوري: الانتقادات التي وجهت له حول دعم زوجته وحصولها علي فرصة التمثيل بسبب دعمه لها دائماً، وقال "ياسمين رئيس فنانة ونجمة وأثبتت موهبتها وجدارتها"، مؤكدًا على رفضه استخدام مصطلح "السينما النظيفة" مؤكدا عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشاهد رومانسية، مشيراً إلى أن ممثل أو ممثلة يرفض المشاهدات الرومانسية عليه أن يتوقف عن ممارسة المهنة، كما يتوجب على الجمهور قبول هذه المشاهد مثلما كان يحدث في الأفلام الكلاسيكية.

وقال إنه يكون سعيد عندما يطلق عليه لقب زوج الفنانة.

تصريحات صادمة لأحمد فلوكس

أحمد فلوكس علق على العديد من المواقف الفنية خلال الأسبوع الماضي. فانتقد تصريحات هادي الباجوري وتحدث عن عودة الفنانة شريهان للوسط الفني بعد غياب عدة سنوات. وقال إن عودتها للمسرح وحتى الإعلان الذي قدمته في الرمضان كان بلا معنى. وقال عن ظهورها خلال هذه الفترة "ولا كأنها رجعت"
 

هاجم الفنان أحمد فلوكس، في بث مباشر على صفحته الرسمية فيسبوك، عدد من الصحفيين الذين نشروا تصريحات على لسان والده الفنان فاروق فلوكس، بعد ظهوره مع المذيعة لميس الحديدي والحديث عن مصدر دخله واعتماده على معاشه كمهندس، حيث كشف عن توقفه عن العمل في التمثيل منذ خمسة أعوام والجلوس في المنزل.

هاجم أحمد فلوكس، المخرج هايدي الباجوري، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن موافقته على تأدية زوجته الفنانة ياسمين رئيس مشاهدة رومانسية في الأفلام ولا مانع لديه من أن يتم تقبيل زوجته الفنانة ياسمين رئيس في أعمالها، لافتاً إلى أنه ليس مع مقولة السينما النظيفة، وأثارت هذه التصريحات الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووقتها كتب أحمد فلوكس منشور عبر الفيس بوك:"ناس مين اللي بتسيب بناتها وزوجاتها تلبس مايوه عريان مش فاهم... أتكلم عن نفسك يا ريس وعن نوعك.. أنت ماعندكش مشاكل أن مراتك تتباس ده موضوعك مش موضوعنا، براحتك.. لكن ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله".

وتابع في المنشور الذي نشره: "يعني واحد بيشم يبقى كل الناس شمامة واحد فاشل تبقى كل الناس فشلت، وللأسف الكلام متاخد عنوان وللأسف أنا مش فاهم يعني ولا عمل ليه ناجح حتى شريهان عودتها سواء مسرح أو إعلان مش هاتكلم ولا كأنها رجعت.. ولسه أساسا بيشتغل.. أمتي المهنة دي تتعدل وتنضف بقي..  خلوها تنظف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار