أجمل صور مكة ابنة محمد صلاح التي احتلت قلبه بدلاً من معشوقته كرة القدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يونيو 2018 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
أجمل صور مكة ابنة محمد صلاح التي احتلت قلبه بدلاً من معشوقته كرة القدم
مقالات ذات صلة
ابنة عباس النوري تسرق منه الأضواء: ولقطات عائلية من عيد ميلاد حفيده
بعد 6 سنوات غياب ليلى أحمد زاهر أفضل فنانة صاعدة
لي لي أحمد حلمي تنافس والدتها منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة

ظل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، حريصاً على إخفاء صور ابنته مكة لسنوات، وكان يكشف فقط الصور التي تظهرها من الخلف، إلى أن ظهرت معه في حملة تليفزيونية شهيرة، ثم أخفاها مجدداً، ولكنه أعادها حالياً للأضواء بقوة بعد أن تعرضت زوجته للانتقادات من جنب بعض رواد السوشيال ميديا بسبب إطلالاتها البسيطة المحتشمة.

شاهدي أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

وكان محمد صلاح يهدف من إظهار زوجته وابنته مكة معه مؤخراً في ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول الإسباني إلى إثبات حبه وعشقه لزوجته وابنته، والتأكيد أنه يستمد طاقته للتألق والإبداع منهما فقط، وأنه لا يسمح بأن تطالهما الانتقادات والتعليقات السلبية بدون سبب.

قد يعجبك أيضاً: فيديو تعرفوا على زوجة محمد صلاح في أقل من دقيقة واحدة

وكان محمد صلاح قد صرح للإعلامي عمرو أديب من قبل أنه لا يقلق على تربية ابنته الوحيدة في بلد منفتح مثل بريطانيا، كما أنه لا يمانع إذا رغبت هي في ممارسة رياضة كرة القدم أو أية رياضة أخرى، وأنه سيدعمها أياً كان المجال الذي ستختاره في المستقبل.

الصور التي جمعناها لكم في الألبوم، ترصد أجمل صور مكة ابنة محمد صلاح وتطور نموها منذ كانت طفلة رضيعة وحتى صارت طفلة نابضة بالحيوية وتنافس والدها في عشق الساحرة المستديرة، فلا تفوتوا تصفح الألبوم!