أجمل وأبرز الإطلالات النسائية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
أجمل وأبرز الإطلالات النسائية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تنطلق فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي اليوم بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعربين والعالميين، حيث بدأت السجادة الحمراء في استقبال فعاليات هذا اليوم من خلال إجراء بعض المقابلات التي أوضحت لنا المرشحين لهذه الدورة والإبداعات التي تم تقديمها في عالم السينما.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

فمع استمرار فعاليات السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 44، والذي بدأ في 13 من شهر نوفمبر الجاري، والذي حظي بالكثير من الفعاليات والندوات على هامش المهرجان، حيث تفاعل النجوم والجماهير مع الإبداعات التي تم عرضها على مدار 9 أيام متتالية، نالت الكثير من التعليقات الإيجابية.

وبدأت النجمات والنجوم في الظهور على السجادة الحمراء ضمن أخر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والذي تتم فيه استلام جوائز أفضل ممثل وممثلة لهذا العام، أفضل فيلم روائي طويل، وأفضل فيلم وثائقي قصير.

أبرز لقطات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

ويرأس هذه الدورة الفنان الكبير حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي فهذه ليست المرة الأولى التي يتولى بها الفنان حسين فهمي رئاسة المهرجان، حيث أعرب الكثير من النجوم عن سعادتهم بعودته مرة أخرى، وأثني على أدائه الكثير من العالمين في مجال صناعة السينما.

ومن أبرز الفعاليات التي لاقت الكثير من الاستحسان هو ملتقى القاهرة لصناعة السينما في دورته التاسعة، والذي ضم 135 مشروعاً من دول في جميع أنحاء العالم، وتم اختيار 15 مشروعاً ما بين مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج، حيث يتم اليوم توزيع بعض الجوائز على الفائزين على المهرجان من صناع الأفلام القصيرة أو الطويلة.