أبرز إطلالات اللون الأسود في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 18 مارس 2023
أبرز إطلالات اللون الأسود في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ منذ قليل حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من أجل تسليم الجوائز للفائزين تم اختيارهم من قبل لجان التحكيم، حيث حضر عدد كبير من النجوم الوطن العربي المرشحين، حيث تنوعت إطلالاتهم على السجادة الحمراء.

إطلالات السجادة الحمراء باللون الأسود

كما أطل عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء من أجل حضور أخر فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، حيث طغى اللون الأسود على العديد من الإطلالات المختلفة فكان منهم الأجمل والأغرب.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

فاليوم تبدأ ختام فعاليات السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، حيث ظل المهرجات يقدم العديد من الفعاليات المختلفة والتي لفتت الأنظار إليها لمدة 9 أيام متتالية، فكان الافتتاح في 13 نوفمبر الجاري، وكان هناك العديد من المشاهد والندوات المختلفة بوجود أفلام عالمية وعربية ومحلية، والتي نالت عدداً كبيراً من الاستحسان من لجان التحكيم ومن زوار المهرجان.

أبرز لقطات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

فرئيس هذه الدورة هو الفنان الكبير حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، وأمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، وجود فعاليات تضم 135 مشروعاً من دول في جميع أنحاء العالم، ومن خلال لجان التحكيم تم اختيار 15 مشروعاً من بينهم.

وخلال الفعاليات المختلفة تم من خلالها توزيع بعض الجوائز، والتي ضمت العديد من المشاهد البارزة، وكان الحضور الأبرز هذا العالم للعديد من الفنانين الأجانب، والتزام بعض الفنانين بـالدريس كود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار