أبرز إطلالات ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
أبرز إطلالات ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2023

اختتم أمس مهرجان كان السينمائي الدولي 2023 في دورته الـ 76 بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم، وخطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالتهن التي تنافسن لتكوم محفورة في الذاكرة لهذا الحدث العام في صناعة السينما.

مهرجان كان استمر في الفترة بين 16 مايو و 27 مايو الجاري، وتنوعت الإطلالات ما بين الجريء والغريب بينما سيطرت بعض الألوان على الإطلالات كان من بينها الأبيض والأسود.

إطلالات بتوقيع عربي في ختام مهرجان كان

لم يغب المصممون العرب عن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي على مدار الأيام الماضية، لكنهم حضروا أيضاً في حفل الختام حيث تألقت إيفا لونغوريا بفستان باللون الأحمر من تصميم طوني ورد، من مجموعة ربيع وصيف 2023.

الفستان تميز بذيل مزين بكشاش عند الأطراف والخرز والأحجار بحانب شق جانبي طويل، وأكملت إطلالتها بالحذاء باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلاً.

النجمة  فان بينغ بينغ Fan Bing Bing اختارت إطلالة رائعة بطابع أميرات ديزني باللون الأزرق والرمادي والأسود، تميز بقصة التوب خال من الأكمام وتنورة منفوشة متعددة الطبقات منفذة بالكامل من الريش الناعم.

إطلالة الفنانة فان بينغ بينغ Fan Bing Bing جاءت بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة والتي كانت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023

إطلالات غريبة في ختام مهرجان كان

ظهرت بعض الإطلالات الغريبة في ختام مهرجان كان السينمائي كان من بينها إطلالة العارضة البريطانية إكرام عبدي Ikram Abdi.

وظهرت العارضة بفستان طويل مخطط عمودياً باللون الأسود مع تنورة منفوخة طويلة وارتدت قبعة سوداء ضخمة تزينها زهرة حمراء حول العنف، وجاء فستانها من توقيع دار نينا ريتشي لخريف وشتاء 2023.

ولأول مرة على السجادة الحمراء ظهرت العارضة البرازيلية إيزابيلي فونتانا Isabelli Fontana بإطلالة غير معتادة بفستان ضيق باللون الأسود من قماش اللاتكس بأكمام طويلة وتنورة مطاطية وانتعلت حذاء أسود لامع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار