أحدث صيحات المكياج في عروض أزياء 2021 التي ستمنحك طلة ربيعية مشرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
أحدث صيحات المكياج في عروض أزياء 2021 التي ستمنحك طلة ربيعية مشرقة
مقالات ذات صلة
مكياج ناعم للمناسبات
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة

للمكياج لمساته المختلفة التي تمنحك إطلالة مختلفة ومع دخول فصل الربيع فأنت بحاجة إلى التجديد للظهور بطلة مختلفة مميزة، وفي عروض الأزياء العالمية خرجت مجموعة من أجمل صيحات المكياج التي ستمنحك طلة ربيعية زاهية مختلفة بلمسات نضرة ناعمة، وإليك أهم وأجمل صيحات المكياج في عروض أزياء 2021 التي تألقت بها العارضات ومنحتهن لمسات ساحرة.

مكياج بدون مكياج

ترغبين في الظهور بإطلالة ناعمة، تخفي كل عيوب الوجه دون أن تكون إطلالتك مبتذلة أو معتمدة على لمسات ثقيلة! حسناً فهنا ستجدين مجموعة من أبرز وأحدث صيحات المكياج التي تضمنتها عروض الأزياء العالمية، والتي ستمنحك لمسات ناعمة وهادئة لإطلالة خالية من العيوب معتمدة على اللمسات الجذابة.

والمكياج بدون مكياج تعتمد طريقته على استخدام بعض أدوات ومنتجات التجميل لإخفاء العيوب أو لمنح البشرة نضارتها، وهنا يمكن الاستغناء عن أغلب أدوات المكياج والاعتماد على الكونسيلر على سبيل المثال، أو البلاشر "أحمر الخدود"، لتوريد البشرة، أو التخلص من الهالات السوداء وآثار الحبوب.

هذه الطرق ظهرت واضحة في عروض أزياء برادا، حيث بدت بشرة العارضات بشكل طبيعي، دون استخدام الكثير من مساحيق التجميل

أما إن كان التخلص من المكياج نهائياً أمر غير مفضل لك، فيمكنك أن تستلهمي إطلالتك من  Jacquemus و J.W.  Anderson، حيث استخدمت العارضات لمسات تجميل هادئة مختلفة. 

مكياج لبشرة لامعة

كثير من عروض الأزياء اعتمدت البشرة اللامعة في إطلالتها، وهنا فلن تحتاجي لبذل مجهود كبير إن كنت من ذوات البشرة اللامعة، فلن يتطلب الأمر معك إلا استخدام بعض المساحيق التي تبرز جمالك وتعمل على لمعان بعض أجزاء الوجه.

كثير من عروض الأزياء للماركات العالمية اعتمدت في مكياج العارضات البشرة اللامعة، ومنها ماركات  Victoria Beckham و Bevza و Sportmax و Alberta Ferretti و Hermès.

مكياج وردي

درجات أحمر الخدود الوردية من لها لمساتها الساحر على نضارة بشرتك، ومن الممكن في كثير من الأوقات الاكتفاء بوضع البلاشر الوردي دون استخدام باقي المساحيق التجميلية الأخرى، وفي كثير من عروض الأزياء اعتمدت العارضات على أحمر خدود وردي لإطلالة طبيعية نضرة

فأحمر الخدود دائماً يمنحك لمسات طبيعية هادئة، ويضفي جواً من البراءة إلى المظهر وهي طريقة لطيفة للشعور بالانتعاش والحيوية، يتناسب بشكل خاص مع صيحات المكياج في الربيع ومن أهم عروض الأزياء التي أبرت جمال عارضات الأزياء واللمسات الجمالية لأحمر الخدود Simone Rocha والتي بدت فيها العارضات بجمال شاباً ولمسات طفولية.

ويمكنك هنا استخدام أحمر الخدود الكريمي أو البودرة، بحسب تفضيلاتك لإطلالة أكثر نضارة وشباباً، وبحسب ما تتمكنين من توزيعه بشكل أفضل فإن كان أحمر الخدود البودرة هو الذي يمنحك تحكماً ملحوظاً فيمكنك الاستعانة به كبديل لأحمر الشفاه الكريمي.

مكياج العيون

كثير من عروض الأزياء اعتمدت على مكياج العيون الذي يعتمد على سحبة العين باستخدام الكحل أو الآيلاينر، إلى جانب العيون السموكي التي ابتكرتها  Lucia Pica لشانيل، كان أبرز ما يميّز العين الدخانية من شانيل أنها كانت مركزة على خط الرموش العلوي والجفن، بينما كان خط الرموش السفلي مبطناً أو خالي تماماً.

فمكياج العيون السموكي قد يجعل العيون أكثر ضيقاً، كما سيطرت أقلام الكحل السميكة على إطلالات العارضات في كثير من عروض الأزياء، واعتمد المظهر الثقيل بعض الشيء ولمسات كثيفة لا يجب أن تكون دقيقة للغاية، وهذه الإطلالة يتم الاعتماد عليها للإطلالات الجريئة.

ومن بين أهم عروض الأزياء التي سيطر عليها مكياج العيون السموكي كانت عروض Christian Dior باستخدام كحل ملفوف بسيط في طبقة ثقيلة حول العين، تم تمديد الزاوية الخارجية قليلاً للحصول على عيون قطة سميكة وغير حادة قليلاً.

أما  في  Christian Dior، فكان مكياج العيون الكثيف هو الأكثر ظهوراً، مع حواف حادة ولكن بخطوط أكثر سمكاً وأكثر امتداداً.

مكياج العيون الملون

من أكثر صيحات الموضة في المكياج اللافتة للأنظار هو مكياج العيون الملون، والذي سيكون مناسباً جداً لإطلالة ربيعية مشرقة،  فيمكنك تجربة كحل أحمر، كما رأينا في إطلالات عارضات سالفاتور فيراغامو، أما في باتشيفا فسيطرت رسمة عيون القط على العارضات.

وفي Chromat، هزت عارضات الأزياء مكياج العيون الدراماتيكي والملون، مع ظلال عيون ثنائية اللون على الجفن بالكامل أو أجنحة نيون ذات مساحة سلبية، وفي عروض Kenneth Ize و Bibhu Mohapatra و Halpern، اعتمدت إطلالاةالعارضات على مكياج العيون الملون.

أحمر الشفاه

تختلف الموضة وتتغير كل عام، إلا أن لون مكياج الشفاه الأحمر يظل له وضعه الخاص، ولا تنتهي موضته، حيث يضع لمساته المختلفة على إطلالتك، كما أن استخدام لون أحمر الشفاه  وحده بدرجة الأحمر الداكن قد تساعدك في الاستغناء عن باقي مساحيق التجميل الأخرى.

وفي عروض Balmain هزت عارضات الأزياء السجادة الحمراء بشفة حمراء غير لامعة، باقي المظهر بسيطاً، مع بشرة مثالية قليلاً ومكياج عيون قليل أو معدوم وحواجب مصقولة.

وأحمر الشفاه الداكن واحد من أفضل  صيحات المكياج التي لا تتغري ولا تفقد رونقها بمرور الوقت، وسيناسبك في الظهور بإطلالات ربيعية مميزة.

أحمر الشفاه لم يكن هو مكياج الشفاه الوحيد الذي الذي لفت الأنظار في عروض الأزياء، ولم يكن الدرجة الوحيدة التي سيطرت على العروض، وإنما هناك الكثير من الألوان التي خطفت الأنار، والتي ستناسبك لإطلالة ربيعية مميزة، ومنها الشفاه الوردية فائقة الروعة التي ظهرت في عروض Bora Aksu .

 مكياج البشرة الداكنة

للبشرةالداكنة لمساتها الخاصة وجاذبيتها، وهناك الكثير من أنواع المكياج التي يمكن تطبيقها عليها لطلة تشبه إطلالا النجوم، وفي عروض أزياء 2021 خرجت مجموعة من أحدث صيحات المكياج المخصصة للبشرة الداكنة والتي اعتمدت على أحمر الشفاه اللامع ومكياج العيون الذي يعتمد على سحبة عيون جذابة.

الأمر لم يقف فقط عند حدود لمسات المكياج الساحرة للبشرة الداكنة وإنما أيضاً كان لرسة الحواجب لمساتها المختلفة على إطلالات العارضات، فالحواجب الكثيفة كان لها لمساتها المميزة والتي أبرزت المكياج بشكل أجمل.

درجة من درجات البشرة أيضاً هي البشرة البرونزية، والتي كان لمكياج الشفاه الأحمر الداكن لمساته الساحرة عليها، فكثير من عروض الأزياء العالمية اعتمدت على إطلالات لعارضات أزياء اتخذن من لون الشفاه الأحمر مكون أساسي من إطلالتهن.

أحدث صيحات المكياج في عروض أزياء 2021 التي ستمنحك طلة ربيعية مشرقة

 وأكثر ما يناسب من رسمات للعيون مع مكياج الشفاه الأحمر هو رسمة العيون التي تعتمد على سحبة خارجية باللون الأسود، إلا في حالة إن كنت ترغبين في الظهور بإطلالة جريئة في إحدى المناسبات، فهنا يمكنك الاعتماد على رسمة عيون موك وأحمر شفاه داكن لطلة أكثر جرأة وجاذبية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أهم وأبرز صيحات المكياج التي سيطرت على عروض الأزياء والتي ستلهمك أفكار مميزة وجذابة لمكياج ربيعي بلمسات شابية مختلفة تمنحط طلة مبهجة ونضرة.