أحدث مجوهرات وساعات ديور " Gem Dior"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
أحدث مجوهرات وساعات ديور " Gem Dior"
مقالات ذات صلة
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
تاج الملكة إليزابيث الثانية من التتويج الكابوسي إلى التفاصيل الثمينة
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة بحسب فصول السنة

الدليل الاول هو جسم الساعة غير الاعتيادي بشكل ذي ثماني أضلاع.

والدليل الثاني هو سوار غير متناسق بألوان متنوّعة، مع طبقات متراصفة من الأحجار الكريمة.

الدليل الثالث هو مجموعة من المجوهرات المنسّقة لونياً.

وأخيراً، أنا أجسّد تعايشاً معاصراً بين الطبيعة والتصاميم الراقية التي كان يعشقها السيد "ديور" Dior.

من أكون؟

"جيم ديور" Gem Dior"، مجموعة أصلية تضمّ سبع ساعات و11 قطعة مجوهرات من تصميم "فيكتوار دو كاستيلان"، المدير الفنية لمجوهرات "ديور" Dior Joaillerie.

" Gem Dior"سُمّيت "جيم ديور" Gem Dior تيمّناً بمجموعة المجوهرات الراقية التي تحمل الاسم نفسه التي أُطلقت منذ سنتين، "جيم" Gem هي لفظة متناغمة مع كلمة J’aime (التي تعني "أحبك" باللغة الفرنسية) وتقول "فيكتوار دو كاستيلان" في هذا الصدد: "لقد صمّمت مجموعة من الساعات والمجوهرات ليست رمزية ومجازية، جوهر هذه المجموعة عصريّ، إنّه أسلوب أصفه بأنّه تجريديّ وعضويّ، إنّه تغيير منظّم اتّضح أنّه يشكّل تحدياً تقنياً حقيقياً لمشاغلنا".

" Gem Dior"

وبهذه الروح، تم تصميم الجسم الفريد للساعة وفقاً للتكوينات الطبيعية للمعادن وفي هذه الحالة شرائح من التورمالين الخام، في هذه الأثناء، بالنسبة إلى السوار، استمدّت "فيكتوار دو كاستيلان" الإلهام من طريقة السيد "ديور" Dior في تثبيت عينات القماش من عروض الأزياء الراقية على الأوراق.

" Gem Dior"

من هذا الاتحاد بين الطبيعة والأزياء ولدت "جيم ديور" Gem Dior وهي عبارة عن بيان إبداعي بقدر ما هو فريد، بتصميم لا يكفّ عن مفاجأتنا ومن الأمثلة على ذلك القطعة الرمزية ضمن المجموعة المصنوعة من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة، جسم الساعة ذو الثمانية أضلاع وجوانب مقصوصة مرصّع بالفيروز والألماس حول قرص من الملكيت.

" Gem Dior"

أمّا السوار غير المتناسق ومن دون بكلة فهو مصنوع من طبقات من أحجار الزينة (الملكيت، اللازورد، العقيق الأحمر، الأوبال الزهريّ، عين النمر) ويشكّل فورة من الألوان الحادّة.