إيرينا شايك تحضر فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
إيرينا شايك  تحضر فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

بدأت فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE وأثارت المجوهرات والساعات الرائعة من أكثر من 500 علامة تجارية فاخرة شهيرة إعجاب الجماهير في المعرض  لهذا العام وكان من بين زوار الافتتاح الرسمي عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك Irina Shayk، مرتدية فستاناً من مجموعة كوتور لدار أزياء Alaïa وسواراً وخاتماً من مجموعة مجوهرات Serpenti من بولغري، حيث حضرت لأول مرة أكبر عرض من نوعه في المنطقة. 

وحضر الافتتاح أكبر الأسماء في بوليوود إلى جانب إيرينا شايك وناصر العطية ومعتز برشم وغيرهم من المشاهير، تستمر النسخة التاسعة عشر من معرض DJWE حتى 25 فبراير 2023 لتقديم علامات تجارية جديدة ومجموعات محدودة الإصدار وعروض فنية استثنائية من قطر والعالم.

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

حرصت عارضة الأزياء إيرينا شايك على مشاركة معجبيها صور لها أثناء حضورها معرض الدوحة للمجوهرات، بصور ساحرة لها في أماكن مختلفة وعلقت "وقتاً ممتعاً في المتحف الوطني ومجوهرات الدوحة ومشاهدة المعرض، شكرا لاستضافتي".

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

ارتدت عارضة الأزياء إطلالة محتشمة عبارة عن فستان أسود طويل مع غطاء الرأس من دار أزياء Alaïa.

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

إيرينا شايك  تحضر فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

يشهد الإصدار التاسع عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الدولي عودة مبادرة المصممين القطريين للسياحة القطرية وهي منصة طويلة الأمد تثبت التزام هيئة السياحة القطرية المستمر برعاية المواهب المحلية الإبداعية، تأسست هذه المبادرة في عام 2017 وقد زودت تاريخياً بعض العلامات التجارية للمجوهرات والساعات الأكثر شهرة في البلاد بنقطة انطلاق للمساعدة في الارتقاء بأعمالهم النامية.

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

وعلق رئيس مجلس إدارة قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر، قائلاً: "إن نهج قطر المعاصر والكلاسيكي، في الفخامة والأناقة قد جعل DJWE الحدث الرائد اليوم وهي مناسبة استعراضية تجسد الإقليمية والعالمية والخيال العالمي على أساس سنوي.

في كل عام، توفر DJWE لآلاف الزوار فرصة الاستمتاع بمئات القطع التي لا تقدر بثمن عن قرب ولقاء بعض المصممين في العالم، نتوقع هذا العام أن يأتي أكثر من 30 ألف زائر من جميع أنحاء العالم لمشاهدة ماركات المجوهرات الرائدة أثناء الكشف عن أحدث مجموعاتها في الدوحة ".

على مدار الأيام الستة المقبلة، سيتمتع زوار المعرض بعرض واسع للمجموعات الفاخرة من أكثر من 500 علامة تجارية، مع مصممين محليين وعالميين مجتمعين تحت سقف واحد، يمكن للزوار أن يتوقعوا الإعجاب بالحرفية الرائعة من أبرز صائغي المجوهرات ومجموعات الإصدارات المحدودة والتحف الرائعة، هذا الحدث هو حقاً حدث فريد من نوعه وهو حالياً أكبر معرض للشركات والمستهلكين في المنطقة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار