أحدث إصدارات الساعات الفاخرة في معرض Watches & Wonders 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
أحدث إصدارات الساعات الفاخرة في معرض Watches & Wonders 2024

معرض الساعات والعجائب Watches & Wonders هو حدث سنوي يعقد عادة في مدينة جنيف في سويسرا وهو يعتبر واحداً من أهم المعارض الدولية في صناعة الساعات الفاخرة، يقام هذا المعرض لعرض أحدث تصاميم الساعات من مختلف العلامات التجارية الراقية.

يجتذب معرض Watches & Wonders عادة العديد من عشاق الساعات والمهتمين بصناعة الساعات، حيث يقدم فرصة للماركات لعرض إبداعاتها الجديدة وأحدث التقنيات في عالم صناعة الساعات، يشمل المعرض عروضاً حصرية للساعات الجديدة وورش عمل للتعرف على عملية صنع الساعات، وفعاليات للتفاعل مع صانعي الساعات والمصممين.

إنه الحدث الأكثر شهرة في تقويم صناعة الساعات وبالنسبة لصناعة تدور حول ضبط الوقت، فمن المؤكد أنكِ لن ترغبي في تفويت أحث الإصدارات في معرض الساعات والعجائب 2024.

ساعات رولكس

  • هناك سبب وراء ساعات رولكس Rolex أكبر عامل جذب في معرض الساعات والعجائب عاماً بعد عام وقد أثبت صانع الساعات الأسطوري السبب في عرض هذا العام، ومن بين مجموعتها الجديدة. 
  • أعلنت الدار عن ست ساعات جديدة، بما في ذلك ساعة GMT-Master II غير الرسمية وساعة Daytonas الأنيقة وساعة Deepsea المصنوعة من الذهب بالكامل. 

ساعات باتيك فيليب Patek Philippe

  • يبدو أن اللون الأزرق سيحظى بلحظته في عام 2024 وقد حققت Patek Philippe أيضاً شيئاً جيداً، لذلك لا عجب أن مجموعة هذا العام شهدت تعديلات متواضعة على كلاسيكياتها الخالدة ولعل التغيير الأبرز يأتي في شكل مرجع Patek Philippe. 5980 60G Aquanaut Flyback Chronograph، مكتملاً بحزام جينز كاجوال للغاية.
  • ومع ذلك، لا تتوقع أن يرتدي الحزام مثل المنشعب الموجود على زوج من الجينز الرخيص، تم ربط الدنيم المنسوج يدوياً بجلد العجل الفاخر، لذلك لن تعود إلى ورشة العمل في أي وقت قريب، يُعد القرص ذو اللون الأزرق الرمادي تطابقًا مثاليًا للحزام، كما أن العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض تختم الصفقة باعتبارها الساعة الفاخرة الهادئة المطلقة.

ساعات شانيل 

  • كشفت شانيل عن عروضها الرسمية في معرض الساعات والعجائب Watches & Wonders لعام 2024، تواصل الدار الفرنسية الفاخرة التوسع في عالم الإكسسوارات.
  • تشهد إصدارات هذا العام استعداد شانيل لهذا العام من خلال J12 Caliber 12.1 وJ12 Diamond Tourbillon Caliber 5 ،Monsieur Superleggera Intense Black Edition والساعات الملفوفة Première Cuff Watch & Sautoir Belt Watch والعديد من الإصدارات الوردية أيضاً ألق نظرة على الساعات أعلاه.

ساعات كارتييه Cartier

  • احتفالاً بالإصدار الثامن من مجموعة ساعات Cartier Privè، تعيد الدار الفاخرة تصميم ساعة Tortue وهي واحدة من أقدم تصميماتها وتحديداً موديل الكرونوغراف ذو الزر الواحد من عام 1928.
  • وقد أعيدت صياغة هذا الإصدار الجديد بمهارة ليناسب العالم المعاصر،وهو بمثابة تكريم للساعة الأصلية، ساعة، تحافظ بأمانة على رموزها وجوهرها المميز بينما تقوم بتحديثها بتعقيد جديد.

ساعات هيرميس Hermès

  • من خلال الجمع بين صناعة الساعات الراقية وتراث الفروسية، تعد ساعة Arceau Duc Attelé من Hermès ساعة متطورة للغاية تتجاوز الزخارف المذهلة التي غالباً ما تشتهر بها ساعات الدار.
  • يتم عرض التعقيدين المجهزين بتوربيون مركزي ثلاثي المحاور ومكرر الدقائق بالشوكة الرنانة بشكل مثير في قلب ساعة اليد التي يبلغ عرضها 43 ملم ومؤشر الساعات والدقائق المغطى بالتيتانيوم مطبوع بأرقام عربية متكئة، مثبتة بواسطة عقارب على شكل مخلب توفر قياس الوقت من خلال حافة حلقة الفصل.

ساعات Datograph Perpetual Tourbillon Honeygold

  • تتميز ساعة Datograph Perpetual Tourbillon Honeygold" من تصميم A. Lange & Söhne بتألق متطور في النهار وسهولة القراءة في الليل وتكتمل ببراعة تقنية استثنائية.
  •  داخل علبة ساعة HONEYGOLD® عيار 18 قيراطاً بعرض 41.5 ملم، تجمع بين وظائف ثلاثة تعقيدات ساعة معقدة للغاية: التقويم الدائم، والتوربيون، وكرونوغراف فلايباك المجهز بالتاريخ الكبير المميز للدار.
  • ومن خلال الصوت الهائل لمواصفاتها الفنية، يتوقع الكثيرون مظهراً معقداً بنفس القدر ومع ذلك، تمكنت شركة A. Lange & Söhne من ابتكار ميناء يوفر تجربة مشاهدة ممتعة وخالية من الضجة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار