حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أحدث موضة للصبغات وتسريحات الشعر

    أحدث موضة للصبغات وتسريحات الشعر

    عزيزتي .. نعلم ما تفكرين به وما تبحثين عنه ، في كل مناسبة تحرصين على الظهور بمظهر جديد وجذاب  واحتفالات رأس السنة 2013 من المناسبات التي تحظى باهتمامك من ملابس وماكياج وتسريحة الشعر، ويجمع خبراء التجميل على ان شعرك تاج جمالك في الحفلات لذا يستعرضون أحدث موضة للصبغات وتسريحات الشعر.

    موضة جديدة
    مابين الشينيون والشعر الناعم المنسدل أو التجعيدات تتنوع تسريحات العام الجديد التي نستهلها في حفلات رأس السنة وكثيرا ما تفضل المرأة الشينيون في الحفلات على أنواعه وأشكاله وهي تسريحة مناسبة  عند اختيار الاقراط الكبيرة او الطويلة نوعا ما .
    اما قصة الشعر الرائجة مع احتفالات السنة  الجديدة  تتمثل في الشعر المنسدل المزين بجدائل ملونة  وكذلك الشعر القصير مع الغرة الطويلة التي تمنحك لمسة انثوية. وتذكري أن اختيار قصة أنيقة تظهر جمالك أكثر.
    سيدتي..تختلف قصات الشعر من امرأة إلى اخرى حسب العينين والجبين والكتفين والطول  ومن الأفضل الاطلاع على موضة قصات الشعر واختيار ما يتماشى مع شكل الوجه.
    وتحتفظ تسريحة الكاريه القصير التي تعتبر تسريحة (ستايل) قديم  بمكانتها بين التسريحات الأخرى ويمكن تغيرها قليلاً بإطالة الجانبين من الشعر إلى الأمام .

    الشوكولاته والبندق
    ألوان الصبغات الرائجة تتميز بأنها ألوان دافئة من البني و الشوكولاته والبندقي واللون الأسود له أيضا من تفضله وخاصة ذوات الشعر الطويل.
    من أجل اختيار اللون المناسب  لشعرك ينصح  خبراء التجميل بالبني والشوكولاته  ولون البندق لذوات البشرة البيضاء وصاحبة ملامح ناعمة، وذوات البشرة السمراء يناسبهن الأسود والبني بدرجاته.
    ويمكن إضافة بعض خصلات (هايلايت) ملونة للشعر البني، كما قد تجد بعض النساء بالشعر المستعار بريقاً إضافياً إلى طلة المراة.

    هل أنت امرأة جريئة؟
    إذا كنت امرأة جريئة في اختيار ألوان الصبغات وترغبين في الظهور بمظهر مختلف يمكن اختيار اللون الأحمر أو الأزرق سواء بإضافتة خصلات للشعر أو تغير لون الشعر كاملاً.

    همسة جمالية
    هناك أمور عديدة قد تؤدي إلى نجاح التسريحة منها تغير لون الشعر قليلا  لكي تبدو المرأة  مختلفة في الحفلات عن أيامها العادية  كذلك إدخال بعض الاكسسوارات على الشعر لتبدو متألقة. كما ينصح بعدم المبالغة في تسريحة الشعر في الحفلات  بل حاولي ان تظهري قدر المستطاع على طبيعتك في تلك المناسبة.

     

     

    تعليقات