أحدث تسريحات شعر ذيل حصان

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
أحدث تسريحات شعر ذيل حصان

تبدو تسريحات الشعر على شكل ذيل الحصان واحدة من بين أكثر الإطلالات الرائجة والشائعة بين النساء حول العالم، فاليوم لا تزال هذه التسريحة الكلاسيكية ليست مملة أبدًا في عالم الموضة، سواء كان ذلك في خروجاتك ونزهاتك اليومية الغير الرسمية أو الحفلات أو المناسبات الخاصة، حيث يمكن تطبيقها بالكثير من الأنواع والأنماط المختلفة، والتي تظهر بشكل جيد للغاية وبطريقة أكثر جاذبية.

تسريحات شعر ذيل حصان مختلفة

تسريحة المهر المضفر

يتم جمع الشعر على جانب الرأس وجلبه إلى الخلف، ولكن بالقرب من مؤخرة العنق. اتركيه يتدلى ويسقط مع الباقي، واحتفظي به في مكانه برباط، فهذه تسريحة مثالية لقضاء أمسية في الخارج، عندما لا يكون لديك وقت لتصفيف شعرك، يناسب هذا النمط أشكال الوجه البيضاوي والماس والنحيف.

تسريحة عالية وأنيقة

مشطي كل شعرك كل جزء من القاعدة إلى التاج والجوانب والهامش إلى الأعلى، الآن خذي رباطًا بنفس لون شعرك، وأحضري المجموعة إلى التاج وتثبّت شعرك بإحكام، واتركي الشعر يتساقط بشكل مستقيم كما لو كان نهر من أعلى رأسك، يناسب هذا النمط أشكال الوجه البيضاوي والماس والنحيف.

تسريحة ذيل المهر بالون

يُعرف أيضًا بمظهر PRINCESS JASMINE ، اربطي كل شعرك بمؤخرة الرأس برباط للتثبيت، الآن على أطوال مختلفة قومي بإمساك حفنة وربطها بمجموعة، سوف ينتفخ المنتصف تلقائيًا مما يمنحها شكل بالون، يناسب هذا النمط أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة المهر المضفر

على كلا الجانبين اصنعي ذيل حصان اثنين رفيعين وطويلين، الآن مشطي الشعر في المنتصف واجعلي كلتا الجانبين مستدقة في المنتصف في مؤخرة الرأس، اسمحي للشعر بالتساقط واتركي الضفائر تشكل عقدة متشابكة في المنتصف، يناسب هذا النمط أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة ليدي غاغا بو

اجمعي كل الشعر على التاج واربطيه برباط، قسمي الشعر إلى نصفين مختلفين من النصف على كلا الجانبين واجلبهما إلى أعلى رأسك في نمط شبه دائري، اربطي الأطراف بدبابيس لتساعدهم على البقاء طوال اليوم. بسرعة وسهولة، يناسب هذا النمط أشكال الوجه البيضاوي والماس والنحيف.

تسريحة ذي حصان منخفض

لن يكون لديك وقت للانغماس في تصفيف الشعر للذهاب سريعًا إلى متجر البقالة، يمكنك بعد ذلك التقاط كل شعرك في مجموعة، وإحضار رباط إلى مؤخرة العنق، وفركه حول الأقفال الطويلة، دعي الباقي يسقط على الكتفين حتى الخصر، يناسب هذا النمط أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة ذيل حصان فوضوي

ليس عليكِ حتى تمشيط شعرك من أجل تطبيق هذه التسريحة، ومع ذلك سوف تكون رائعة كما كانت دائمًا، دعي كل شعرك يتم تمشطيه على الجانب، واتركي الجزء الخلفي من الأنف، وهو قسم منفصل يتم ربطه بالرقبة، يجب أن تكون الجبهة مبللة ومسطحة أو مموجة، تسريحة ذيل الحصان الفوضوية هذه تناسب الوجوه المستديرة والبيضاوية والماسية والمربعة والنحيلة.

تسريحات شعر ذيل حصان للمناسبات

تسريحة تاج المهر

عندما تمشط شعرك في شكل ذيل حصان عند التاج، اتركيه ينتفخ في شكل كرة، اسحب منها بضعة خيوط لتسقط فوق رأسك، إنه يعطي هالة نافورة، مثالية لقضاء أمسية مع الأصدقاء أو حفلة كوكتيل، يناسب هذا النمط الوجوه البيضاوية والماس والنحيلة.

تسريحة فتاة الشاطئ

اجمعي كل شعرك كما تفعلي مع تسريحة ذيل الحصان، واجعلي جوانب شعرك فضفاضة وخالية. خذي الجوانب المجانية الآن وقم بلفها على طول الشعر في المنتصف حيث يوجد ذيل حصان بالفعل، قم بلف التجعيد قليلاً للحصول على مظهر غير مهذب، وفويلا أنت جاهز لحفلة البيجامة، يناسب هذا النمط أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة توائم

قسمي شعرك إلى أربعة أقسام، قسمان على الجانب، وواحد في الأمام وواحد في الخلف، دعي الشعر في الخلف يتساقط. اجمعي الفرق وصنع لوحين لكل منهما، اجلبي خصلات الشعر الموجودة على الجانب إلى الأمام، حيث يسقط الشعر الأملس السائب على وجهك. اجمعهم جميعًا في مجموعة مستديرة، واستخدمي دبوسًا وطبقي المظهر الفوضوي فوق التاج، إنه مظهر شبه رسمي للأيام التي لا يكون لديك فيها الوقت لتسريح الشعر، يناسب هذا النمط أشكال الوجه البيضاوي والماس والنحيف.

تسريحة المهر السائب

لا يوجد وقت للغسيل والتجفيف، استخدمي المهر السائب طوال اليوم، لست بحاجة إلى تمشيط شعرك، بيديك مبللتين اجمعي كل الشعر على الجانب، يمينًا أو يسارًا. الآن اربطيه في عقدة منخفضة بالقرب من الأذن، واتركي الشعر يتساقط وأنتي تضعي رباطًا لتثبيته، يناسب هذا النمط أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة التوائم الثلاثة

تريد أن تكوني أصغر سناً، اصنعي ذيل حصان على جانبي رأسك وواحد على التاج، دعيهم يتدلوا من ثلاثة جهات، ويمكنك استخدام الملحقات الملونة لمنحهم لمسة أنيقة، يناسب هذا النمط أشكال الوجه البيضاوي والماس والنحيف.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تسريحة ذيل الحصان الطويلة

يتم تقسيم الشعر إلى جزأين بحيث يكون أحدهما فوق الآخر. اربطي المهر على كلا الجزأين ثم ارفعي الأنف للحصول على مظهر أفضل، يناسب هذا النمط الوجوه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة الدوقة بوني

إنها تسريحة شعر ذيل حصان فرنسية كلاسيكية حيث نصنع ضفائر حبل ملتوية تبرز من التاج إلى الأسفل. ابدئي بفصل القفل الأمامي إلى قسمين ثم قومي بربطه بحبل واستمري في إضافة الأربطة والشعر أثناء نزولك في النهاية، اجمعي الشعر معاً، تتناسب هذه الأنماط مع أشكال الوجه المستديرة والبيضاوية والماسية والمربعة والنحيفة.

تسريحة شرائط خفية

لدعم ذيل الحصان البسيط كل صباح ما عليك فعله هو جمع شعرك، وربط ذيل حصان بسيط ثم إضافة شريط بسيط في نهاية ربطة العنق لجعل الشعر أكثر روعة، تناسب هذه الأنماط الوجوه المستديرة والبيضاوية والماسية والمربعة والنحيفة.

تسريحة الشكل القطري

من خلال استخدام الضفائر الفرنسية الناعمة، هنا تسريحة شعر حصان جميلة يمكن لطفلك أن يختارها في أيام دراستها. يتحول الشعر بالكامل إلى ضفائر فرنسية، لكن الجزء الجانبي يظل منفصلاً قبل ذلك، بمجرد الانتهاء من الشعر الكامل، ابدئي في تجميع الشعر وصنع المهر منه، يمكن الآن استخدام الشعر الزائد بشكل قطري، يناسب هذا النمط الوجوه المستديرة والبيضاوية والماس والمربعة والنحيفة.

تسريحة ذيل السمكة جديلة المهر

لعمل جديلة ذيل السمكة، ابدئي بفصل شعرك إلى قسمين. الآن خذي خصلة من الجانب الخارجي وامزجها مع النصف الآخر من الجانب الداخلي. الآن استخدمي الجزء الآخر وكرري العملية، ابدئي من تاجك أو منتصف الشعر وانتهي من الجديلة عند أخر الشعرـ تناسب هذه الأنماط الوجوه المستديرة والبيضاوية والماسية والمربعة والنحيفة.

نصائح لتطبيق تسريحات ذيل الحصان

من السهل جدًا إدارة تسريحات شعر ذيل الحصان المختلفة دون زيارة صالون، إذا اتبعتي بعض النصائح الخاصة بهذه التصفيفات شعر لأسلوب يدوم طويلاً في يوم واحد :

  • اغسلي الشعر وبلسمه بشكل صحيح ولا تسطعه بمنشفة لتجفيفه
  • استخدمي مجفف الشعر لتجفيف الشعر وليس فروة الرأس بحيث يبدو الشعر نطاطًا ويعطي حجمًا للمهر.
  • استخدمي شريطًا مرنًا جيدًا لمهر الجبل لأنه قد يفقد أو ينكسر. يمكنك أيضًا استخدام دبابيس الشعر لثني الشعر.
  • إذا كنت تستخدمي أي إكسسوارات للشعر، فنفس اللون للشرائط أو العصابات حتى تبدوا ذيل الحصان أنيقًا. يمكنك أيضًا اختيار العصابات الملونة حسب اختيارك.
  • تجنبي شد شعرك بشكل مفرط، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الخيوط ويمكن أن يسبب لك الصداع.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار