أحدث تسريحات مصفف الشعر عمرو... سحر وإبداع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أحدث تسريحات مصفف الشعر عمرو... سحر وإبداع
" حين يتحد الابداع مع الجمال، تكسبين انت الرهان . فكل خطوة تبتكرها الأنامل المبدعة مع السحر الكامن فيك " تراودك هذه الافكار كلما نظرة  إلى تسريحات مصفف الشعر عمرو، الذي بدأ مسيرة نجاحه منذ 30 عاماً عندما إكتشف لديه هواية تصفيف الشعر.
 
وكما كل مهنة يرافقها في بدايتها الكثير من المصاعب، إلا أنه لم يستسلم وظل مثابراً إلى أن إفتتح أول صالون تجميل له في بيروت في موقع رئيسي في شارع الحمرا ، وأصبح اليوم يمتلك تسعة فروع في دولة الامارات العربية المتحدة
 
.تقع هذه الفروع في مواقع رئيسية في الدولة وهي: فندق متروبوليتان بالاس(شارع المكتوم / دبي ) ، وفندق شنغريلا (شارع الشيخ زايد / دبي) ، وصالون في فندق فيدا دون تون دبي ، وفندق جلوريا (مدينة الإعلام ) ومركز الغرير (ديرة / دبي) -خاص بالمحجبات-  وأخر فروع دبي إفتتح في جي دبليو ماريوت مركي ( شارع الشيخ زايد / دبي)
 
.كما تم إفتتاح فرع جديد في أبو ظبي في منتجع جزيرة السعديات والذي يعتبر من أرقى المنتجعات إلى جانب فرع في أبو ظبي - سانت ريجس - وهو الخاص بالمحجبات. و آخر  إفتتاح كان في العين مول وهو أيضاً خاص بالمحجبات. 
 
أصبح يتوفر في جميع فروع صالون عمرو قسم خاص للمحجبات تشرف عليه خبيرات  متخصصات في جميع المجالات وذلك حرصاً على تلبية جميع متطلبات المرأة الجمالية بحيث تدخل إلى الصالون لتجد كل ما تريد ، من عناية كاملة بالشعر والوجه والأظافر والمكياج النصف دائم للحواجب والشفايف .
 
ومن جانب أخر، شاركت لوريال بروفسينال نهاية العام الفائت في أسبوع الموضة في باريس حيث تم تعيين عمرو سفير كيراستاس  في الشرق الأوسط ، ليمثل لوريال بروفسينال في أسبوع الموضة 2013 الذي أقيم في باريس . وقد عرضة براعته الاستثنائية في تزيين الشعر على نحو لا يضاهى . 
 
كما لبى الدعوة للمشاركة في مهرجان Haute Couture Francaise الذي أقيم في باريس بتاريخ 16 شباط / فبراير 2014 ، الذي يعد من أرقى العروض لمعرفة ما هو رائج على صعيد آخر صيحات الشعر .
 
عمرو ، والذي بات إسماً معروفاً في عالم تسريح الشعر، تعامل مع نجمات لبنانيات وعربيات حتى أصبح إسمه مرتبطاً بجمال الشعر وتألقه وبإظهار المرأة بأبهى صورة. أما الأمر الوحيد الذي وضعه على طريق النجاح هو الإختلاف والتميز والتفرد.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار