أحدهم مغطى بالشاش والأخرى بالعمامة: هذه إطلالات American Music Awards

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
أحدهم مغطى بالشاش والأخرى بالعمامة: هذه إطلالات American Music Awards
مقالات ذات صلة
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة

تنوعت إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز American Music Awards لعام 2020 حيث حضر عدد محدود من النجوم وقدموا عدد من الاستعراضات على المسرح حيث أقيم الحفل في لوس أنجلوس وسط إجراءات مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

النجوم على السجادة الحمراء

من أبرز الحضور كانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي اختارت إطلالة من قطعتين باللون الفضي على السجادة الحمراء من تصميم بالمان، كما اختارت حقيبة كلاتش من نفس الماركة ولإكمال مظهرها اعتمدت على حذاء باللون الفضي والأسود.

كما قدمت جينيفر لوبيز استعراض على المسرح واعتمدت فيه على أكثر من إطلالة أبرزهم كانت باللون الاسود وأخرى كانت ضيقة ذات رسوم متعددة تجمع درجات اللون البني.

هناك أيضاً إطلالة النجمة ميغان فوكس التي اعتمدت على فستان باللون الأخضر الغامق مكشوف الكتف، وشاركها الحضور على السجادة الحمراء المغنى Machine Gun Kelly الذي أطل في بدلة عصرية باللون الأبيض ولها رقبة مستطيلة وبنطال فضفاض متناسق ,أكمل المظهر بزوج من الأحذية الفضية.من تصميم بالمان

إطلالات النجوم

كما شارك في الحفل المغني الكندي The Weeknd ووجه مغطى بالشاش والقطن وملابسه ملطخة بالدماء مما لفت الأنظار إليه وبمجرد صعوده إلى المسرح تحدث عن سر هذه الإطلالة الغريبة، حيث أراد التركيز على مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول وهو نفس الموضوع الذي يتناوله في أغانية الأخيرة.

من أجمل إطلالات النجوم كانت بدلة النجمة كارا ديليفين التي اختارت بدلة باللون الفضي ذات أكمام طويلة من تصميم دولتشي  أند غابانا ودمجت معها حذاء أسود من تصميم كريستيان لوبوتان ومجوهرات ديور.

أما المغنية الشابة دوا ليبا فاعتمدت على فستان باللون الأبيض اللامع قصير مطرز بصدف البحر  من تصميم فيرساتشي وأضافت إليه حذاء باللون الابيض وشعر منسدل للخلف مع القليل من المجوهرات.

أبرز إطلالات النجوم

إطلالة درامية أخرى للنجمة سيارا التي أطلت في فستان باللون الأحمر أضافت إليه بحذاء طويل من الجلد اللامع أضاف للإطلالة الكثير من الحدة ومجوهرات متنوعة من  Vhernier و Jennifer Meyer.

الممثلة تراجي بي هينسون شاركت من خلال تقديم الحفل وأطلت بفستان مطرز على الرقبة والأكمام من تصميم جورج أرماني وأضافت إلى الإطلالة مجوهرات من Roberto Coin و Tiffany & Co، بجانب حذاء بكعب عالٍ من توم فورد، القطعة الأبرز في إطلالة تراجي بي كانت غطاء لامع للرأس تشبه العمامة باللون الأبيض.