أغرب إطلالات المشاهير الرجال: أحدهم ارتدى تنورة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أغرب إطلالات المشاهير الرجال: أحدهم ارتدى تنورة!

اختيار اللوك اللافت للانتباه أمر يشغل بال الكثير من المشاهير، أبرزهم محمد رمضان الذي اختار لون شعر غريبا واكتفى بالظهور به في السوشيال ميديا، وبيلي بوتر الذي يجمع الإطلالات النسائية والرجالية معا.

إطلالة عمرو دياب

ظهر النجم عمرو دياب بلون شعر مميز وغير تقليدي، واختار لون الشعر الأشقر، وكان هذا اللون مناسبا للون البشرة البرونزي الذي اكتسبه في فترة الصيف.

اللافت أن عمرو دياب غيّر هذا اللون لعدة أشهر بعد اعتماده، ثم عاد واعتمده مرة أخرى خلال الآونة الأخيرة، ويبدو أن عمرو أحب هذا اللون الذي وجده مناسبا لبشرته وإطلالته المميزة خلال هذه الفترة.

لوك محمود الليثي في مهرجان الجونة

الممثل المصري محمود الليثي اختار إطلالة غريبة فاجأ بها الجمهور، خلال الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي.

فاختار تسريحة شعر إفريقية بمجموعة ضفائر متوسطة الطول تشبه الراستا إلى حد كبير، وجاء اعتماد الليثي على هذا اللوك في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

إسلام إبراهيم وإطلالته في مهرجان الجونة

إسلام إبراهيم ارتدي أكثر من إطلالة غريبة لفتت الانتباه في الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي.

فارتدى بدلة بها العديد من ألوان الربيع المبهجة، واعتمد على استايل الشعر الكيرلي والشارب العريض، ولاقى لوك إسلام إبراهيم صدى كبيرا، خاصة أنه تزامن مع فترة التوهج التي عاشها بعد نجاح مسلسل بـ 100 وش الذي شارك في بطولته مع نيللي كريم وآسر ياسين.

محمد رمضان والشعر البلاتيني

اختيار الممثل محمد رمضان اللون الأبيض البلاتيني لصبغ شعره، كان من الإطلالات اللافتة للانتباه، خاصة أنه قام بتصفيفه بطريقة ذات شكل غريب.

لم يظهر رمضان بهذا الشكل في أعماله الفنية واكتفى بفيديو عبر إنستغرام، مع اثنتين من معجباته، اللافت أن رمضان لم يظهر بهذا اللوك كثيراً على جرأته، وبعدها انشغل في تصوير مسلسل موسى الذي عرض رمضان 2021.

محمد فراج واللحية البيضاء الكثيفة

لفت الفنان محمد فراج الانتباه في أكثر من إطلالة بمهرجان الجونة السينمائي، فلحيته الطويلة البيضاء كانت غريبة على محبيه، وكشف وقتها أن هذه اللحية راجعة لتصوير مشاهده في مسلسل لعبة نيوتن مع المخرج تامر مرسي والنجمة منى زكي والذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيراً.

واختار بدلة من اللون الماروني باستايل غريب وحذاء باللون الهافان.

اللافت حول لحية محمد فراج أن زوجته الحالية بسنت شوقي، صرحت وقتها أن زفافهما تأجل لأشهر بسبب اعتماده لهذا اللوك، فهما لا يودان أن يقيما حفل زفافهما ويلتقطا الصور ليظهر بها معتمداً هذه اللحية.

بيلي بوتر والإطلالات الغريبة

بيلي بورتر دائما يختار إطلالات غريبة في المهرجانات، فهو يجمع بين التصميمات النسائية والرجالية معا!

ففي إحدى إطلالاته ارتدى قميصا وجاكت بدلة رجاليا، والجزء السفلي كان تنورة منفوشة، وكان هذا اللوك في إحدى دورات حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ستيفان جيمس

ستيفان جيمس خطف الأنظار في حفل جوائز الأوسكار،  فارتدى بدلة كاملة من اللون الأحمر، وكان اللافت للانتباه أنها من قماشة القطيفة.

تايلر ذا كرييتور

تايلر ذا كرييتور ارتدى بدلة غريبة من اللون الوردي، واختار قبعة وحذاء من اللون الأبيض. وكان اللافت للانتباه هو حرصه على حمل حقيبة تشبه الصندوق من لون البدلة.

سابيك لي

المخرج سبايك لي ارتدى بدلة من اللون البنفسجي ذات تصميمات غريبة وعليها رقم 24 تخليدا لذكرى أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، واعتمد في إطلالته على إكسسوارت من اللون الذهبي، وبدت إطلالته غير مألوفة.

يمكنكِ مشاهدة المزيد من الصور والمعلومات حول إطلالات غريبة لمشاهير رجال حول العالم من خلال الفيديو المنشور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار