أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

احتفلت الفنانة أحلام الشامسي، بعيد ميلاد نجلها فاهد الثامن عشر، وشاركت محبيها احتفالها بهذه المناسبة، موجهة لابنها عبارات مؤثرة.

أحلام تنشر صورة مع فاهد وتحتفل بعيد ميلاده

وشاركت أحلام الشامسي صورة من إحدى حفلاتها والتي رافقها فيها فاهد قبل أشهر، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

وكتبت أحلام الشامسي موجهة لابنها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلاده: "كل عام وأنت نور عيوني كل عام وأنت حبيبي وصديقي وولدي والسند وجعل أيامك كلها فرح وصحة وخير حبيبي فاهد، ١٢/٥/٢٠٠٤ هو يوم ولادتك يوم شكرت ربي وطول العمر الشكر لله على نعمة اسمها فاهد".

تابعت أحلام رسالتها: "ولدي وأغلى اسم ينقال لي بصوتك أمي أحبك يمه وجعلني أشوفك في أعلى المناصب ربي يحميك ويحرسك بعينه اللي لا تسهى ولا تنام لي ولأبوك وخواتك وجعلنا نذوق برك يا بعد روحي يمه فاهد".

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

لم تكتفِ أحلام الساشمي بمعايدة نجلها فاهد على إنستغرام، ولكنها اختارت أن تنشر مجموعة من الصور جمعته به وبوالده مبارك الهاجري، مجددا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرةوكتبت أحلام معلقة من جديد لابنها فاهد: "كل عام وأنت نور عيوني وحبيبي وصديقي وولدي والسند ١٢/٥/٢٠٠٤ هو يوم ولادتك يوم شكرت ربي على نعمة اسمها فاهد ولدي وأغلى  اسم ينقال لي بصوتك أمي أحبك يمه وجعلني أشوفك في أعلى المناصب ربي يحميك ويحرسك بعينه اللي لا تسهى ولا تنام لي ولأبوك وخواتك وجعلنا نذوق برك يا يمه يا حبيبي".

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

جمهور أحلام يحتفل بعيد ميلاد فاهد معها

تلقت أحلام الكثير من التعليقات التي باركت احتفالها بعيد ميلاد نجلها، كما ساندها محبوها واحتفلوا معها بهذه المناسبة الغالية على قلب أحلام.

وكتب البعض: "الله يحفظ لك إياه هو وأخواته وتريهم بأعلى المراتب ويديمك فوق رأسهم ويسعد قلبك بهم ويسعد قلبهم فيكي ويخلي لك زوجك أحلام فنانة وأم بتجنني بحبك كتير"، "العمر كله وهو بخير وعافية وسلامة وتحقيق أمنيات تفرحي فيه يارب العالمين هو وأخواته الجميلات ربي يحفظهم"، "كل عام وأنتم بألف خير يا أم فهد عمر النسر إن شاء الله"، "كل  عام وهو بخير والله يخليكم لبعض طول العمر وتشوفينه مثل ما تتمنين وأحسن يا رب".

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

من ناحية أخرى أبدى البعض استغرابهم من ظهور فاهد بعمر الشباب، حيث يتذكره المتابعون صغيرا وقالوا: "معقول هذا ابنك فاهد، ما شاء الله صار شاب بيملى العين"، "يا الله كيف العمر بيمر بسرعة هذا فاهد بتذكره وقت كان صغير كتير ويظهر معك"، "ما بصدق أن هذا هو ابنها لأحلام كبر فجأة ما شاء الله تبارك الله ربي يحميه ويبارك فيه ويخليه لك ولأبوه وأخواته وتفرحي بيه وتريه في أعلى المناصب مثلما تريدين وأكثر".

احتفاللات مميزة من أحلام بأعياد ميلاد الأسرة

وتحظى احتفالات عيد الميلاد داخل أسرة أحلام، باهتمام كبير، حيث تحرص على تهنئة أسرتها بهذه المناسبة كما تلقي اهتماما خاصا لعيد ميلادها أيضا.

وفي آخر عيد ميلاد احتفلت به لزوجها مبارك الهاجري وجهت له رسالة رومانسية قائلة: " "كل عام وأنت أطيب وأطهر وأجمل شي عرفته كل عام وأنت حبيبي وسندي وتاج راسي وصديقي الصدوق وأبو عيالي وظهري كل عام وحنا مع بعض طول العمر كل عام وأنت بخير حبيبي مبارك، أحبك".

من ناحية أخرى احتفلت أحلام بعيد ميلادها قبل أسابيع، وفاجأت جمهورها بإطلالة جديدة ومختلفة حيث بدت أصغر سنا، كما أعدت الكثير من قوالب الكيك الفخمة احتفالا بهذه المناسبة.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار