رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت رؤى ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، بعيد ميلادها في منزلها، بحفل بسيط صغير وسط العائلة داخل المنزل.

ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

وعبر حسابها عبر تطبيق سناب شات نشرت رؤى جزء من احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت في الفيديو وهي تجلس على طاولة الطعام ويحيط بها كعك عيد الميلاد وفي الخلفية أغاني الخاصة بالاحتفال.

أبناء هند القحطاني:

هند القحطاني 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أنها لن تناقش أسرار حياتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، ولكن قد تقبل الظهور في إحدى الفضائيات الخليجية إذا ما تلقت عرضاً لا يقل عن 200 ألف دولار.

ومع ذلك فإن أبنائها منتشرون على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال والدتهم التي تبث لهم مقاطع فيديو.

البداية كانت عندما أطلت هند القحطاني برفقة ابنها معاذ عبر فيديو جديد نشرته على حسابها عبر "سناب شات"، حيث قالت من خلاله: "طلعت أنا ومودي حبيب قلبي من عند طبيب الأسنان وبعد رايحة أنا وياه إلى المطعم"، لكنها أوقفت كلماتها بشكل مفاجئ حين انتبهت إلى ظهور ملامح وجهه بالمقطع، حيث قالت: "أوف وجهك طلع"، ليرد هو بعفوية: "ما عندي مشكلة".

وتطرقت نجمة السوشيال ميديا السعودية لقرار ابنها المفاجئ بالسماح لها بتصويره ليظهر برفقتها لأول مرة، حيث رد هو بقوله: "أولًا لأنني فخور فيكي والسبب الثاني علشان أضرب بكل الإشاعات في عرض الحائط، كل الأشياء اللي طلعت كذب عني وعنك خلاص". 

أما ابنتها رؤى، فهي الأشهر من بين أبنائها وتشبه أمها في إثارة الجدل، حيث أن رؤى ابنة هند القحطاني، تسير على نهج أمها يف إثارة الجدل، فسبق أن بعد أثارت الجدل بتداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.

حيث ذهبت ابنة هند القحطاني إلى المدرسة دون أن تعلم أن بنطالها ممزق. وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وقبل فترة قصيرة، أعادت هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

بمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع.

ما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو تكرارها لتصوير بناتها من الخلف، ذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر.

فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار