حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة ورسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة ورسالة مؤثرة

احتفلت حلا شيحة بعيد ميلاد والدتها، ونشرت صورة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، موجهة لها رسالة لطيفة.

وكتبت حلا شيحة في رسالتها لوالدتها: "ندودة كل سنة و انتي طيبة و بصحة و بخير.. يا اجدع ست و اطيب ام لو فيا طيبة زي ما بيقولوا و ضحكة من القلب و بساطة تبقي منك يا امي انتي زرعتي جوانا البساطة و الحب و الطيبة و النقاء اللي مبقاش موجود قوي الايام دي ..... حبيبتي يا احن لمسة في الدنيا كلها بحبك يوم ٩/٩ اجمل يوم لانه يوم ميلادك".

حلا شيحة

تشارك الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، أحد أفلام السينما التي تعرض بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، تدور فكرت فيلم "مش أنا" حول إمكانية التحكم في تفاصيل الحياة بأكملها، وأن كل ما يمر به شخص يمكن أن يتحكم فيه ويحوله لصالحه. وتشارك حلا شيحة بطولة الفيلم مع النجم تامر حسني.

عمليات تجميل حلا شيحة

كانت الفترة الأخيرة شهدت انتقادات حادة للنجمة المصرية بعد تغير ملامحها، خاصة بعد دورها في مسلسل خيانة عهد والذي أبرز تغير ملامحها على الشاشة ونفت الفنانة حلا شيحة في الفيديو خضوعها لأي عمليات تجميل قائلة: "أنا وشي أهو يا جماعة زي ما هو مفيش أي عمليات تجميل أبداً، عملت بعض الحاجات البسيطة لكن ما عملتش أي عمليات تجميل".

كانت  حلا شيحة كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت “غلطة” ولن تكررها مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار